محافظ دمياط يحيل 8 من العاملين بوحدة طب الاسرة للتحقيق

الأحد، 19 مارس 2017 06:23 م
محافظ دمياط يحيل 8 من العاملين بوحدة طب الاسرة للتحقيق الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ، فى بيان له  8 من العاملين ، بوحدة طب الأسرة بالملقا لمديرية الشئون الصحية للتحقيق .

كانت لجنة المتابعة بالديوان العام قد قامت بالمرور علي وحدة طب الأسرة بالملقا "عزبة البرج" ، للوقوف علي الانضباط الاداري للعاملين ، حيث تبين عدم تواجد 8 من العاملين بدون أذونات خروج ، أو أجازات لهم ، كما كانت خانات الحضور والانصراف مفتوحة حتي ساعة مرور اللجنة.

 و تلاحظ  للجنة عدم وجود صيدلي بالصيدلية ، والذي يقوم بصرف الأدوية ممرض بإشراف مديرة الوحدة ، وبسؤالها أفادت أن الصيادلة غير متواجدين بالوحدة بصفة مستمرة ، وأنه تم مخاطبة الادارة الصحية أكثر من مرة في هذا الشأن ، وبالعرض علي المحافظ قرر إحالة المخالفين لمديرية الشئون الصحية للتحقيق .

كما استقبل الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه ، المهندس محمد السيد عبد الله مدير عام مديرية الزراعة الجديد بدمياط ، حيث قدم المحافظ  له التهنئة ، بمناسبة تولي مهام منصبه ، وتمني له التوفيق في مهمته الجديدة .

وبحث محافظ دمياط مع مدير عام مديرية الزراعة ، تنظيم العمل بالمديرية ،وتوزيع الأسمدة علي فلاحين المحافظة من خلال الجمعيات الزراعية .

و أصدر محافظ دمياط توجيهاته لمدير عام الزراعة ، بضرورة المحافظة علي الرقعة الزراعية بالمحافظة ، وتحويل أى مشرف زراعة بالقري في حالة عدم إبلاغه عن أى تعدي علي الأرض الزراعية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة