أكرم القصاص - علا الشافعي

مجلس إدارة "يونيراب" يوافق على استئناف العمل جزئيا خلال إبريل

الأحد، 19 مارس 2017 11:41 ص
مجلس إدارة "يونيراب" يوافق على استئناف العمل جزئيا خلال إبريل البورصة المصرية - صورة أرشيفية
كتب ــ هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق مجلس إدارة شركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج "يونيراب"، على استئناف العمل جزئيا، حسب مراحل التشغيل، خلال شهر إبريل المقبل، كما وافق على مد الإجازة الممنوحة للعاملين حتى نهاية الشهر الجارى، جاء ذلك فى بيانها للبورصة اليوم الأحد.
 
 
كانت لجنة المراجعة للمركز المالى للشركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج "يونيراب"، عن الفترة المالية المنتهية فى 30 سبتمبر، قد أوصت بسرعة توفير السيولة اللازمة للعملية الإنتاجية، وذلك لعدم وجود خامات بالشركة، كما أوصت بسرعة تحصيل الأرصدة المدينة المستحقة على العملاء عن طريق القطاع القانونى والتجارى بالشركة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لذلك لحفظ حقوق الشركة، وتوفير السيولة اللازمة.
 
واطلعت اللجنة، وفقا لبيان سابق للبورصة المصرية، على نتائج المركزى المالى فى 30 سبتمبر الماضى، وأسفرت نتائج الأعمال عن مجمل خسائر قدرها 15.2 مليون جنيه مقارنة بمجمل خسائر قدرها 97.7 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضى، كما بلغت صافى الخسائر لتلك الفترة 13.9 مليون جنيه، مقابل صافى خسائر قدرها 78.7 مليون جنيه.
 
وأرجعت اللجنة، أسباب الخسائر الناتجة عن تلك الفترة إلى توقف الشركة عن الإنتاج تماما، وذلك لعدم توفير أقطان والخامات اللازمة للتشغيل، وذلك لعدم وجود سيولة لشراء الأقطان، وعدم استطاعت الشركة سداد الأجور والمرتبات، وتحمل الشركة تكاليف ثابتة دون أن يقابلها إنتاج.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة