لأول مرة.. جهاد جريشة يكشف سبب عدم احتساب ركلة جزاء الزمالك أمام المقاصة

الأحد، 19 مارس 2017 10:00 ص
لأول مرة.. جهاد جريشة يكشف سبب عدم احتساب ركلة جزاء الزمالك أمام المقاصة جهاد جريشة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الحكم الدولى جهاد جريشة، لأول مرة، السبب الحقيقى الذى منعه من احتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك فى مباراته ضد مصر المقاصة، التى انتهت بفوز الفريق الفيومى بهدف دون رد، وأثارت ضجة كبيرة فى الشارع الرياضى.

وأوضح جريشة، فى تصريحات لبرنامج كورة كل يوم على قناة النهار رياضة، أنه تحرك بشكل نموذجى لمتابعة الكرة، إلا أن تمركز أحد اللاعبين أمامه منعه من مشاهدة ارتطام الكرة بيد أحمد سامى لاعب المقاصة، مشيرا إلى مجىء الحكم الرابع للتأكد من صحة ارتطام الكرة بيد لاعب المقاصة من عدمه، إلا أنه أكد على عدم رؤيتها، وهو ما حدث أيضا مع حكم الراية، ما دفعه لعدم احتساب الركلة.

وأكد جريشة، أن لوائح اتحاد الكرة لا يوجد بها نص يتيح للحكم اللجوء لإعادة مثل تلك اللقطات الجدلية فى الكاميرات المتواجدة بالملعب، كما أن الأخطاء واردة فى التحكيم، مشيرا إلى أنه شكر الله فى غرف خلع الملابس على الأداء الذى قدمه فى المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عوض عباس

الاعتذار

ولماذا اعتذرت في صفحتك لمشجعي الاهلي عن احتساب ضربة جزاء مشكوك في صحتها ولم تذق طعم النوم لظلمك للاهلي ومع مشجعي الزمالك حدث العكس

عدد الردود 0

بواسطة:

عزو الزملكاوى

شكر الله

بل شكر الله على هزيمة الزمالك.. لما انت مؤمن كده ضميرك ما صحيش ليه وكتبتها فى تقريرك والا هو شكر الله بالكلام فقط.. أنت هتمثل علينا؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

جهاد جريشه لم يراها..والخكم الرابع لم يراها..وحامل الرايه لم يراها......بركاتك يا جاميكا

....

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فوزي

حسبي الله و نعم الوكيل

الي الان لسه مكابر .. بصراحه و بدون تعصب لا تصلح ان ترتدي ثوب العداله .

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

جميل جداً

الاربع حكام بالملعب لم يروا الكرة رغم اعتراض لعيبة الزمالك القوى ورغم تقرير مراقب الحكام على كده يبقى الحكم ومساعديه والحكم الرابع كلهم عايزين عمليات لتصحيح نظرهم بس على شرط يكون دكتور اهلاوى

عدد الردود 0

بواسطة:

Abdelkader284@yahoo.com

رائع

اذا كان هذا التحكيم في بلدي.علي كل الاندية توجس الخيفة.

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmef mekky

جريشه حكم كاذب

حسبنا الله ونعم الوكيل فيك اينما حكمت .لانك حكم ظالم وفاسد

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

تحرك بشكل نموذجى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يقول الحكم الفذ جهاد جريشه انه " تحرك بشكل نموذجى لمتابعة الكرة، إلا أن تمركز أحد اللاعبين أمامه منعه من مشاهدة ارتطام الكرة بيد أحمد سامى لاعب المقاصة " هل هذ تحليل حكم المفروض انه من حكام النخبه والسؤال هل هذا هو نموذج للتحرك والتمركز للحكم لرؤيه حدث واذا كان كذلك يبقى عليه العوض فى الكرة المصريه ويبقى هنشوف مصائب وفى الاخر يقول الحكم انه تحرك بشكل نموذجى ولكن ام ترتر كانت واقفه فى المكان ولهذا السبب لم ارى الكرة يبقى ازاى كان التحرك اساسا بشكل نموذجى . ياجهاد افندى التحرك بشكل نموذجى من الاساس هو كشف موضع الكرة من الاتجاه المتمركز انت فيه بدون حجاب والا يبقى التحرك ليس بشكل نموذجى ولا ايه .

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

سوهاج

يعني تشكر ربنا علي انك محسبتش ضربة الجزاء يااخي طب اطلب من ربنا يسامحك لانك غلطت وبدون قصد وانه ينور بصيرتك واعتذر للنادي واي نادي اخر لو حكمت حاجة زي كده تاني

عدد الردود 0

بواسطة:

عوض

ياراجل كيف انك حكم دولي ولا تنظر لمس هذه الالعب

عيب جدا لما حكم دولي لم يراء لانك كذاب في الاعادة لم يكون اي لاعب في طريقق وهذا تبرير اقبح من الاول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة