توزيع 4 آلاف كرتونه من المواد الغذائية بمغاغة فى المنيا

الأحد، 19 مارس 2017 10:58 ص
توزيع 4 آلاف كرتونه من المواد الغذائية بمغاغة فى المنيا عصام البديوى محافظ المنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بالمنيا، عن توزيع عدد 4الاف كرتونه من المواد الغذائية مقدمة من جهاز القوات المسلحة للمواطنين ، وذلك في إطار التخفيف عن كاهل المواطن في ظل ارتفاع الأسعار.

وقال محمد سيد رئيس مركز ومدينة مغاغة، إن التوزيع جاء بواقع 500 كرتونه لكل مجلس قروي وعدد 1000 كرتونه للمدينة حيث أعرب الاهالى عن خالص شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة من قبل الحكومة في توفير السلع الغذائية للمواطنين وتحقيق حياة كريمة لهم.

وأضاف رئيس المركز فى بيان له، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها في إزالة التعديات حيث تمكنت من إيقاف عدد 3 حالات بناء " بدون ترخيص" بالمدينة، وذلك خلال احدي حملات الإزالة التي تنظمها الوحدة المحلية.

وفى سياق متصل ،قامت الوحدة المحلية بطرح وبيع نصف طن من السكر، و250 كيلو من المواد الغذائية " أرز"، وعدد 150 كيلو من الدواجن المجمدة، و70 لتر من زيت الطعام.

كما تمكنت الوحدات المحلية لمركزي بني مزار ومطاى ،من رفع وإزالة عدد 11 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدول بمساحة 8 قيراط و10 سهم خلال إحدى حملات الإزالة التي تنظمها الوحدات المحلية بالتعاون مع قسم حماية الأراضي والجمعيات الزراعية للحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة.

وأوضح التقرير الذي تم عرضه على عصام البديوى محافظ المنيا، الجهود التي بذلتها الوحدات المحلية على مدار يومين في رفع وإزالة كافة التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ، حيث تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى من إزالة 9 حالات تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 5 قيراط و22 سهم ، وفى مركز بني مزار تم إزالة حالتين تعد بالبناء المخالف " بدون ترخيص" على أرض زراعية بطريق العوسى بمساحة 2 قيراط و12 سهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة