بعد الصعود لدور الـ16 بدورى الأبطال.. الأهلي راحة 48 ساعة

الأحد، 19 مارس 2017 07:17 م
بعد الصعود لدور الـ16 بدورى الأبطال.. الأهلي راحة 48 ساعة فريق الأهلى

كتب رمضان حسن

منح حسام البدري المدير الفني للأهلي لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 48 ساعة من التدريبات وذلك عقب مباراة بيدفيست الجنوب أفريقي التي أقيمت عصر اليوم وتأهل من خلالها الفريق الأحمر إلى دور الـ16 الأفريقى.

وتعود بعثة الأهلى للقاهرة صباح غدٍ "الاثنين" قادمة من جوهانسبرج، وسيبدأ الفريق  يوم الأربعاء المقبل استعداداته لبتروجت وهى المواجهة المنتظر إقامتها فى الأول من أبريل المقبل.

كان الأهلى قد تعادل مع بيدفيست الجنوب أفريقى بدون أهداف فى إياب دور الـ32 بدوري الأبطال الأفريقي ليصعد بمجموع المباراتين عقب فوزه فى لقاء الذهاب بهدف نظيف أحرزه أحمد حجازى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة