بالفيديو.. الداخلية تحتفل بأمهات الشهداء بأغنية "رضاكى يا أمى"

الأحد، 19 مارس 2017 04:48 م
جانب من الاغنية

كتب محمود عبد الراضى
بثت وزارة الداخلية أغنية "رضاكى يا أمى" فى ذكرى عيد الأم، على صفحتها الرسمية على "فيس بوك" وأهدتها لأمهات شهداء الشرطة.
 
وأكدت الداخلية أن الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة رجال الشرطة الذين يدافعون عن الأوطان، وأنهم سيظلون العيون الساهرة لحفظ الوطن وصون مقدراته.
 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة