أخبار برشلونة اليوم.. نيمار يعود للقائمة أمام فالنسيا فى الدورى الإسبانى

الأحد، 19 مارس 2017 01:45 م
أخبار برشلونة اليوم.. نيمار يعود للقائمة أمام فالنسيا فى الدورى الإسبانى MSN
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن لويس إنريكى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، القائمة الرسمية لمواجهة فالنسيا، المقرر إقامتها فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، بالجولة الثامنة والعشرين من الدورى الإسبانى.

برشلونة يستعين بالـ MSN

لمواجهة فالنسيا اليوم فى الدورى الإسبانى

ضمت قائمة برشلونة لمباراة فانلسيا 18 لاعباً هم: "تير شتيجن، سيليسين، راكيتيتش، سيرجيو، دينيس سواريز، إنييستا، سواريز، ميسى، نيمار، رافينيا، ماسكيرانو، باكو الكاسير، جوردى البا، دينييه، سيرجى روبرتو، أندريه جوميز، أوميتيتى".

C7RlGX2XwAAUCcc
قائمة برشلونة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم، على ملعب كامب نو، وستكون مذاعة على قناةbien sports 3HD .

وتم استبعاد اردا توران وجيرمى ماتيو وجوردى ماسيب لأسباب فنية، بينما يغيب أليكس فيدال بسبب إصابة الكاحل.

جماهير فالنسيا تسخر من ألكاسير قبل لقاء برشلونة

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن جماهير فالنسيا صنعت مجسمات لباكو الكاسير، مهاجم برشلونة الحالى، لتسخر منه بعد انتقاله من صفوفهم لصفوف الفريق الكتالونى وجلوسه على مقاعد البدلاء.

مجسمات الكاسير
مجسمات الكاسير

وأظهرت المجسمات التى صنعتها جماهير فالنسيا المهاجم الشاب، يجلس على مقاعد البدلاء ويأكل المسليات خلال مباريات برشلونة، فى إشارة منها على أن مهاجم الخفافيش السابق لم يحصل على فرصته كأساسى مع البلوجرانا.

ليفربول يدخل فى صراع مع برشلونة لخطف مهاجم بوروسيا دورتموند

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن الألمانى يو رجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى أكد أنه يأمل فى الفوز على برشلونة فى الصراع على الفرنسى عثمان ديمبلى مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى، البالغ من العمر 19 عاما، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ديمبلى
ديمبلى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة