5 معلومات عن مباراة الزمالك ورينجرز اليوم الأحد 19 / 3 / 2017

الأحد، 19 مارس 2017 05:00 ص
5 معلومات عن مباراة الزمالك ورينجرز اليوم الأحد 19 / 3 / 2017 الزمالك ورينجرز
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى الزمالك مع نظيره رينجرز النيجيرى فى إياب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا بملعب نامدي أزيكيو فى ولاية إينوجو النيجيرية ونستعرض فى السطور التالية، 5 معلومات حول المواجهة المرتقبة.

موعد مباراة الزمالك ورينجرز والقناة الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ورينجرز فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن يتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة "On Sport" ونجح فريق الزمالك فى الفوز على رينجرز بنتيجة 4/1 فى مباراة الذهاب باستاد السلام بالقاهرة ما يسهل من مهمة المارد الأبيض فى مباراة العودة بنيجيريا حيث سيكون صاحب الأرض مطالب بالفوز بثلاثية نظيفة للتأهل وهو أمر يصعب حدوثه فى ظل الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام رينجرز

وتشهد مباراة الزمالك ورينجرز إجراء بعض التعديلات فى التشكيل الأبيض حيث سيتولى محمود عبد الرحيم جنش حراسة المرمى فى ظل غياب أحمد الشناوى الذى تخلف عن السفر مع البعثة لإصابته بكدمه فى الوجه، بجانب مصطفى فتحى على مقاعد البدلاء، بعد التحذيرات الطبية من مشاركته فى 90 دقيقة على ملعب ترتان نظرًا لإصابته فى وقت سابق بالركبة.

يعد التشكيل الأقرب للزمالك أمام رينجرز مكون من جنش فى حراسة المرمى وأحمد أبو الفتوح وعلى جبر وإسلام جمال وأسامة إبراهيم وطارق حامد ومعروف يوسف وأحمد توفيق وأيمن حفنى وستانلى وحسام باولو.

غيابات رينجرز أمام الزمالك

 
يغيب عن صفوف رينجرز فى مباراة الزمالك الثنائى نووبودو وأوكاجبيو اللذان شاركا فى مباراة الذهاب وحصل كل لاعب على بطاقة صفراء خلال اللقاء ليتم إيقافهما فى مباراة العودة بعد تلقى البطاقة الصفراء الثانية.
 
ورغم الفوز الكبير فى موقعة الذهاب شدد محمد حلمى المدير الفنى للزمالك خلال حديثه مع اللاعبين قبل المباراة على ضرورة أخذ عبرة مما فعله فريق برشلونة منذ عدة أيام بعد نجاحه فى تحويل تأخره أمام باريس سان جيرمان برباعية نظيفة فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا ليفوز فى الإياب بنتيجة 6/1 ويتأهل وهو ما يمكن حدوثه مع أى نادى آخر لأن كرة القدم لا تعترف سوى بالجهد و العرق داخل الملعب.

تاريخ مواجهات الزمالك والفرق النيجيرية

مواجهات الزمالك مع الأندية النيجيرية بدأت منذ عام 1976، حيث التقى الطرفان فى 13 مباراة من قبل، انتهت 8 منها بفوز الفريق الأبيض، وخمسة بفوز النيجيريين، وسجل الزملكاوية فى شباك أندية نيجيريا 22 هدفا وسكنت شباكه 10 أهداف. 

طاقم حكام جابونى يدير مواجهة الزمالك ورينجرز

يدير المباراة تحكيميًا طاقم حكام من الجابون مكون من إيريك أرنرد أتوجو كستانى، والمساعد الأول توبلى فينجا، والمساعد الثانى موسندا مونتيل، والحكم الرابع ايزدور أوسونو، والمراقب البنينى كونتين ديدافى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة