خالد صلاح

محافظة مطروح تفعل توجيهات الرئيس السيسي بفتح عيادة للعنف ضد المرأة

الأحد، 19 مارس 2017 05:46 م
محافظة مطروح تفعل توجيهات الرئيس السيسي بفتح عيادة للعنف ضد المرأة اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
مطروح - حسن مشالى
إضافة تعليق

أعلن اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، عن فتح أول عيادة على مستوى الجمهورية، متخصصة فى العنف ضد المرأة بكل أنواعه، بمستشفى مطروح العام طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

صرح بذلك الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح، مؤكدا فى بيان أن محافظ مطروح وجه بسرعة إقامة أول عيادة للعنف ضد المرأة، بمستشفى مطروح العام، لتقديم العلاج الطبى والنفسى للمرأة فى حالة وقوع اعتداء عليها.

 

من جانبه أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، أن المحافظة تعد أولى محافظات الجمهورية، التى تفتح عيادة متخصصة فى العنف ضد المرأة، لعلاج الاعتداءات الجسدية والعنف الأسرى بكل أنواعه، التزاما من الدولة بتطبيق القوانين الدولية واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتسبب فى العنف ضد المرأة .

 

وأضاف المحافظ أنه يوجد فى عيادة العنف ضد المرأة بمستشفى مطروح العام، طبيب وطاقم تمريض وأخصائى اجتماعى، لمناقشة الحالات الاجتماعية وتعمل العيادة على مدار 24 ساعة.

 

وأشار محافظ مطروح إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، خصص عام 2017 ليكون عاماً للمرأة المصرية، ليصبح عاماً مميزاً فى تاريخ المرأة المصرية والوطن بأسره من أجل المساواة فى الحقوق وتكافؤ الفرص وتنمية المجتمع.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة