نقابة محامى السويس: الإضراب تسبب فى صدام المواطنين والمتقاضين ويجب إنهاء الفتنة

السبت، 18 مارس 2017 09:22 م
نقابة محامى السويس: الإضراب تسبب فى صدام المواطنين والمتقاضين ويجب إنهاء الفتنة محمد صلاح عجاج وكيل نقابة المحامين بالسويس
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد صلاح عجاج وكيل نقابة المحامين بالسويس إن الإضراب الذى حدث اليوم أمام محاكم الجنايات لن يفيد المحامين السجناء، بل نقل الصدام مع المواطنين والمتقاضين، فلقد شهدت المحاكم اليوم نشوب عدة خلاقات مع المحامين من أهلية المحامين السجناء.
 
وأشار محمد صلاح، لـ"اليوم السابع"، تجلت اليوم مأساة الرداء الأسود ويجب أن يكون هناك حلول فعالة أخرى، وتذكروا ماذا نفع الإضراب محامى طنطا وغيرهم، كل محاولات الإضراب باءت بالفشل، أرجوا من عقلاء الدولة حل هذه المسألة ووأد الفتنة فى مهدها لمصلحة الوطن وعدم استغلال أعدائه وأصحاب الهوى الانشقاق والفرقة فأنها وهن على وهن.
 
وأكد صلاح أننا ثالوث واحد نكمل بعضنا سواء الشرطة أو المحامين أو القضاة، لكن ما حدث فى المنيا من حبس المحامين وصدور أحكام ضدهم اغتيال للمحامين، ونذكر الجميع أننا وقفنا مع القضاة، مؤكدا أنه توجد أيادٍ خبيثة أشعلت الفتنة بين القضاة والمحامين.
 
 
محمد صلاح عجاج وكيل نقابة المحامين بالسويس
محمد صلاح عجاج وكيل نقابة المحامين بالسويس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

hamid

طبعا وبدون شكّ .اضرابكم لصالح المواطن..!!

تحية للأستاذ محمد صلاح..الراجل ده محترم وأصيل..وبيحب البلد..ولأن اللي بيحب البلد بصحيح ما يعملش اضرابات ! لأن الوقت مشمناسب للأضرابات وظروف البلد.. الصدام هو الهدف من الاضراب..الصدام والازمات..هو فيه بلد لسّه بتقوم وبتقف على رجليها نقاباتها تعمل فيها اضرابات ؟ فين الوفاء والحب للبلد..يا نقابات..قرفتونا في عيشتنا.. بحركاتكم المكشوفة ..وطبعا هتقولوا أن الاضراب لصالح المواطن !! ياما نفسي أشوف اللي أسمه صالح المواطن ده..علشان أرتاح..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة