نائب يطالب مجلس النواب والحكومة بالتدخل لحل أزمة إضراب المحامين

السبت، 18 مارس 2017 01:44 م
نائب يطالب مجلس النواب والحكومة بالتدخل لحل أزمة إضراب المحامين الدكتور محمد العقاد عضو مجلس النواب
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

ناشد الدكتور محمد العقاد عضو مجلس النواب ، النقابة العامة للمحامين ضرورة تعليق الإضراب مراعاة لمصالح المواطنين ، المتوقفة بسبب اعلان الإضراب في عدد كبير من محاكم الجمهورية . 

 

وقال العقاد في بيان صحفي له اليوم، إن العدالة في مصر لا تستقيم الا بجناحيها القضاء والمحاماة ، مشيرا إلي ضرورة التنسيق بين الطرفين للوصول الي حلول في إطار القانون ، وأضاف العقاد، أن المواطن هو المتضرر الوحيد من هذه الازمة ، لذا يجب حل الأمر بشكل سريع بما يضمن كرامة الطرفين والتزامهم بالقانون .

 

وطالب العقاد ، بضرورة عقد لقاء عاجل بين وزير العدل ونقيب المحامين في حضور رئيس مجلس النواب ورئيس الحكومة ، لتقريب وجهات النظر مع الوضع في الإعتبار عدم التدخل في احكام القضاء.

 

يذكر أن المحامين فى محافظات الشرقية والمنوفية والغربية ودمياط وسوهاج، ، نظموا إضراباً عاما ، صباح اليوم السبت أمام محاكم الجنايات استجابة  لقرار مجلس نقابة المحامين برئاسة سامح عاشور، بالإشتراك مع مجالس النقابات الفرعية، يوم الخميس الماضي، بعدما اصدرت محكمة بالمنيا حكما بإدانة 7 محامين بالسجن 5 سنوات لكل منهم، وآخر بالسجن 3 سنوات بتهمة إهانة القضاء والتعدى على قاض داخل محكمة مطاى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة