مصر تحصد 7 ميداليات ببطولة العالم لـ"المواى تاى" منهم 3 ذهبيات

السبت، 18 مارس 2017 03:44 م
مصر تحصد 7 ميداليات ببطولة العالم لـ"المواى تاى" منهم 3 ذهبيات فريق مصر مواى تاى - أرشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن الفريق المصرى المشارك فى بطولة العالم للعبة الدفاع عن النفس الـ"مواى تاى" بتايلاند من حصد 7 ميداليات، 5 منهم ذهب وميدالية فضة وأخرى برونز.

 

وقال محمد عبد الله مدرب الفريق، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" من تايلاند، إن 3 من اللاعبين الذين حصدوا الجوائز الذهبية فازوا على لاعبين من إسرائيل، حيث إن اللاعبين هم حمدى أيمن عبد الباقى وياسين حسنى ومنة الله محمد.

 

وأضاف عبد الله، أن اللاعبين اللذين فازا بميداليات ذهبية هما يوسف توفيق وأحمد الشريف، فيما فاز بالميدالية الفضية اللاعب عبد الله محمود سلام، والبرونزية أحمد سامح.

 

وأوضح عبد الله أن 6 لاعبين من محافظة البحيرة و1 من محافظة البحيرة، مؤكدا أن تمويل الفريق من أولياء أمور الأطفال مثل الأعوام السابقة ولم تقم الدولة بتمويل الفريق.

 

وأكد عبد الله أن الفريق واجهته مشاكل كثيرة عند الحصول الموافقة على السفر لتمثيل مصر بسبب الضجة الإعلامية الكبيرة التى أثاروها العام الماضى بعد تحقيقهم العديد من الميادليات فى نفس البطولة، ورفض وزارة الشباب والرياضة تمويل الفريق أيضا وتحمل تكاليف السفر والإقامة، حيث رفضت السفارة هذا العام إعطاءهم التأشيرة فى بداية الأمر والمطار منعهم من السفر، متابعا "قالولنا فيه جهات مسئولة طالبة أنكم متسافروش لأنهم عارفين أننا هنثير ضجة بالفوز ولو تدخل الاتحاد العالمى لما سافرنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة