مجلس نقابة المحامين يعلن انعقاده بشكل دائم لمتابعة الإضراب العام

السبت، 18 مارس 2017 12:50 م
مجلس نقابة المحامين يعلن انعقاده بشكل دائم لمتابعة الإضراب العام خالد أبو كريشة عضو مجلس نقابة المحامين
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال خالد أبو كريشة، عضو مجلس نقابة المحامين، إن مجلس النقابة برئاسة النقيب سامح عاشور  قرر الإنعقاد بشكل دائم، لمتابعة إضراب المحامين العام عن الحضور أمام محاكم الجنايات على مستوى الجمهورية، احتجاجاً على حبس 7 من المحامين على خلفية إتهامهم بإهانة القضاء، موضحا أن هناك التزام كامل من المحامين فى المحافظات بالأضراب.

 

وأضاف فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن هناك لجنة منبثقة من النقابة، تقوم بمتابعة جميع إضرابات الصحفيين فى المحافظات، وأن هناك متابعة بشكل دائم مع كل الفروع التابعة للنقابة فى المحافظات، وذلك للحد من أى حدوث أى اشتباكات أو أعمال ضد القضية الأساسية وهى الأضراب العام، لافتا أن مجلس النقابة منذ أن أعلن عن الأضراب لم يتلق أى اتصالات من المؤسسات فى الدولة ، وأنه ينتظر حلولا عاجلة للقضية .

 

وأوضح عضو مجلس نقابة المحامين أن النقابة لم تحدد بعد إنهاء الأضراب أو تمديده ، وهو ما سيعلن بشكل جماعى من أعضاء مجلس النقابة ، كما حدث فى إعلان الأضراب كموقف موحد  ، وكان مجلس نقابة المحامين برئاسة النقيب سامح عاشور، قرر تنظيم إضراب عام أمام محاكم الجنايات على مستوى الجمهورية، يبدأ من اليوم  السبت .

وأعلن سامح عاشور، عن تشكيل غرفة عمليات بالنقابة العامة لمتابعة الإضراب، على أن ترصد مجالس النقابات الفرعية أى مخالف للقرار لتحويله للتأديب ووقفه عن العمل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منير

مجلس دار الندوه

اللهى تنعقدوا فى نار جهنم جميعا امين امين زى ما شوهتوا العداله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة