دجلة يتقدم على الإنتاج بثلاثة أهداف فى الشوط الأول.. وطرد أوكا

السبت، 18 مارس 2017 06:05 م
دجلة يتقدم على الإنتاج بثلاثة أهداف فى الشوط الأول.. وطرد أوكا فريق دجلة
كتب محمد مراد -

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الإنتاج الحربى ووادى دجلة بتقدم الأخير بثلاثة أهداف فى  المباراة المقامة بينهما حاليًا على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة 21 من عم مسابقة الدورى الممتاز.

أحرز أهداف دجلة المهاجم عرفة السيد من ضربة رأس متقنة فى الدقيقة 16 ومحمود علاء من ضربة جزاء فى الدقيقة 40، ثم عرفة السيد فى الدقيقة 45.

بدأت المباراة هجومية من الفريقين وإن كانت أكثر خطورة من الإنتاج الذى لعب على الكرات الطويلة البينية أكثر من مرة، ولكن صلاح أمين فشل فى استغلال إحدى الهجمات بعد إنفراده بالمرمى قبل أن ينقذها محمود علاء مدافع دجلة.

جاء تشكيل وادى دجلة لمواجهة الإنتاج كالتالى:              

 عصام الحضرى ومحمود علاء ومحمد أنور وحسام عرفات وسيد سالم  وديفيد أوفى ومحمد هلال ومحمد شريف وإبراهيما نيداى ويوسف أوباما، وعرفة السيد.

بينما جاء تشكيل الإنتاج  كالتالى: "أمير عبد الحميد، محمود فتح الله، أوكا، لؤي وائل، حسن الشامي، محمد أبو شعيشع، ابو بكر عبد اللطيف، إسلام رشدى، وليد حسن، أوميدي أوكري، صلاح أمين".

وفى الدقيقة 16 نجح دجلة فى قلب موازين المباراة لصالحه بعد إحراز عرفة السيد الهدف الأول من رأسية ليستحوذ بعدها لاعبو دجلة على المباراة وسط محاولات من الإنتاج للعودة للقاء قبل أن يقوم الحكم نبيل عمر باحتساب ضربة جزاء ضد أحمد سعيد أوكا مدافع الإنتاج الحربى وطرده نتيجة عرقلة عرفة السيد ليحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء يتصدى لها محمود علاء فى الدقيقة 40 ، قبل أن يضيف عرفة السيد هدفه الثانى من خطأ من حارس المرمى أمير عبد الحميد فى الدقيقة 45 لينتهى الشوط 3 / 0 لدجلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة