أكرم القصاص - علا الشافعي

تورينو × إنتر ميلان.. النيراتزورى يتسلح بعقدة 23 عامًا

السبت، 18 مارس 2017 04:03 م
تورينو × إنتر ميلان.. النيراتزورى يتسلح بعقدة 23 عامًا من مباراة الذهاب بين الانتر وتورينو بالدوري الايطالي - صورة ارشيفية
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل فريق إنتر ميلان الإيطالى سعيه نحو العودة لدورى أبطال أوروبا إلا أنه يصطدم بعقبة جديدة عندما يخرج لمواجهة تورينو على ملعبه، فى السابعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".
 
إنتر ميلان يحتل حاليًا المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطتين خلف لاتسيو "الرابع"، بينما يبتعد بفارق 4 نقاط خلف نابولى صاحب المركز الثالث المؤهل لدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل عن طريق التصفيات.
 
يقدم الإنتر موسمًا جيدًا تحت قيادة المدير الفنى بيولى مقارنة بسابقيه، حيث حقق النيراتزورى الفوز فى 11 مباراة من أصل 13 بالدوري الإيطالي ولم يخسر سوى مباراتين أمام يوفنتوس "المتصدر" وروما صاحب المركز الثانى بجدول المسابقة.
 
ويتفوق الإنتر فى تاريخ المواجهات التى جمعته مع تورينو على ملعب الأخير، حيث حقق الفوز فى 27 مباراة من أصل 72 مقابل 23 فوز لتورينو، فيما انتهت 22 مباراة بالتعادل، مع العلم أن تورينو لم يحقق الفوز على ملعبه ضد إنتر ميلان منذ فبراير عام 1994، أى منذ أكثر من 23 عامًا، بينما كان أخر فوز حققه الإنتر على ملعب "تورينو" بهدف دون رد، فى نوفمبر 2015.
 
وكانت مباراة الذهاب بين الإنتر وتورينو والتى أقيمت على ملعب الأول "جوزيبى مياتزا" قد حسمها النيراتزورى بفوز صعب (2-1) فى الدوري الإيطالي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة