"بيت العائلة" يشارك فى تسلم ألمانيا رئاسة اتحاد الجاليات المصرية

السبت، 18 مارس 2017 10:39 م
"بيت العائلة" يشارك فى تسلم ألمانيا رئاسة اتحاد الجاليات المصرية اتحاد الجاليات المصرية
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا يوم السبت المقبل ، بمدينة فرانكفورت بألمانيا جلسة سيتم  خلالها تسليم رئاسة الاتحاد لممثل ألمانيا بمشاركة صالح فرهود وجمال حماد عضوي المجلس الرئاسي للاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية .

 

وقال بهجت العبيدي البيبة عضو المجلس الرئاسي للاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية فى بيان مساء اليوم أن هناك مشروع بروتوكول تعاون بين الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية  وبين اتحاد الجاليات المصرية في أوربا يتم دراسته من الجانبين، وأن هذه الدراسة تأتي في إطار صيغة مناسبة للاتحادين في ملف لم الشمل الذي نادت به  السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج.

 

ومن جانبه نوه حسام بازينة  عضو الاتحاد أنه في حال تم الاتفاق على مشروع بروتوكول التعاون فإن عضو المجلس الرئاسي للاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا سينضم لكل من صالح وحماد التوقيع على البروتوكول.

 

وكان أحمد سمير عضو المجلس الرئاسي للاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية قد أعلن أن روابط  قوية تجمع الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية مع المؤسسات المصرية الفاعلة في الخارج وذلك ما سيتم استثماره في المرحلة المقبلة.

 

ومن ناحيته طالب الدكتور وائل عبد القادر عضو المجلس الرئاسي للاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية ورئيس جمعية الثقافة المصرية الإيطالية المشتغلين في العمل العام من مصريي الخارج بالابتعاد عن المشاحنات - التي هي نتيجة لدوافع شخصية - وذلك إعلاء  للمصلحة العامة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة