أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. ويست بروميتش يضرب أرسنال بثلاثية.. وإصابة سانشيز وتشيك

السبت، 18 مارس 2017 04:43 م
بالفيديو.. ويست بروميتش يضرب أرسنال بثلاثية.. وإصابة سانشيز وتشيك جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى أمام ويست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ملخص مباراة أرسنال وويست بروميتش

وانتهى الشوط الأول من عمر المباراة بالتعادل الإيجابى 1/1، حيث بادر كريج داوسون بالتسجيل لفريق ويست بروميتش ألبيون فى الدقيقة 12 من ضربة رأسية رائعة، قبل أن يتمكن اليكسيس سانشيز من تسجيل هدف التعادل لفريق أرسنال فى الدقيقة 15.

وفى الشوط الثانى تمكن صاحب الأرض من تسجيل هدفين متتاليين فى شباك أرسنال عن طريق هال كانو في الدقيقة 55 وكريج داوسون الذى سجل هدفه الشخصي الثاني فى الدقيقة 75 من عمر المباراة التى شهدت جلوس محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر على مقاعد البدلاء.

وتعرض بيتر تشيك، حارس نادى أرسنال، لإصابة عضلية خلال مشاركته فى مباراة ويست بروميتش ألبيون، وأصيب بيتر تشيك فى الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول، وهى الاصابة التى لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء، ليشارك الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا بدلاً منه، كما غادر أليكسيس سانشيز للإصابة أيضًا فى الشوط الثانى.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة أرسنال

تلك النتيجة جمدت رصيد أرسنال عند 50 نقطة في المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزي خلف تشيلسى "المتصدر" بفارق 16 نقطة كاملة، بينما ارتفع ويست بروميتش ألبيون إلى 43 نقطة في المركز الثامن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة