بالصور.. أمن البحيرة ينجح فى إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بإيتاى البارود

السبت، 18 مارس 2017 06:47 م
بالصور.. أمن البحيرة ينجح فى إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بإيتاى البارود جلسة انهاء خصومة ثأرية
البحيرة جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة بقيادة اللواء علاء الدين شوقى مساعد الوزير مدير أمن البحيرة فى إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتى "بدوى" و"الصباغ" والتى ترجع وقائعها إلى حدوث مشاجرة بناحية قرية جبارس دائرة المركز بين العائلتين لخلافات المصاهرة نتج عنها مقتل فرد من عائلة بدوى.

 


أمن البحيرة ينجح فى إنهاء خصومة ثأرية بين... by youm7

تم ضبط متهمين من عائلة الصباغ بتاريخ 5/10/2012، وعقب إخلاء سبيلهما قام أحد أفراد عائلة بدوى والذى تم ضبطه فى حينه بقتل أحد المتهمين بتاريخ 4/2/2014، وتكرار تعدى فردين من ذات العائلتين على بعضهما البعض بتاريخ 4/2/2017 لذات السبب.

وما أسفرت عنه الجهود من التواصل المستمر والدفع بحكماء القرية وشيوخ الأزهر وعقلاء العائلتين بالاستعانة بأعضاء مجلس النواب بالاتفاق على عقد جلسة صلح بين العائلتين بالسرادق المقام بالقرية.

وبتاريخ اليوم تم عقد جلسة الصلح فى حضور اللواء علاء الدين شوقى مدير الامن و اللواء عبد العزيز خضر نائب المدير واللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائى والعميد محمد عبد الوهاب مفتش الأمن العام والقيادات التنفيذية بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب عن دائرة مركز إيتاى البارود وبعض رجال الدين وكبار العائلتين والمنطقة وعدد يناهز 3000 فرد من أهالى العائلتين والقرى المجاورة، وذلك بالسرادق المقام بالقرية، وتم الصلح والتراضى بين العائلتين وانصرف الجميع عقب ذلك فى هدوء دون حدوث ما يخل بالأمن العام.

وقد وجه أفراد العائلتين الشكر للواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية والقيادات الأمنية بمديرية أمن البحيرة على الجهود التى بذلت فى إتمام الصلح ولاقت هذه الجهود الاستحسان من كافة العائلات بالمنطقة.

 
جانب من الحضور بالشادر
جانب من الحضور بالشادر

جانب من الحضور
جانب من الحضور

مدير أمن البحيرة أثناء قراءة الفاتحة
مدير أمن البحيرة أثناء قراءة الفاتحة

مدير أمن البحيرة خلال الصلح
مدير أمن البحيرة خلال الصلح

مدير أمن البحيرة خلال إلقاء كلمته
مدير أمن البحيرة خلال إلقاء كلمته

مدير أمن البحيرة
مدير أمن البحيرة
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة