البدرى: بيدفيست "فريق منظم".. وزكريا وحمودى حلول لأزمة الغيابات

السبت، 18 مارس 2017 03:40 م
البدرى: بيدفيست "فريق منظم".. وزكريا وحمودى حلول لأزمة الغيابات حسام البدرى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسام البدرى المدير الفنى للأهلى إنه درس فريق بيدفيست جيدا خلال الفترة الماضية من خلال مشاهدة مباراة الذهاب، وكذلك بعض المباريات للفريق فى منافساته المحلية.

 

وأوضح البدرى أن الأهلى يخوض مباراة أمام منافس منظم وقوى، ويمتلك عناصر هجومية مميزة للغاية، كانت تؤدى دورا تكتيكيا فى مواجهة القاهرة، ويتوقع أن تتحرر من هذه الأدوار فى مباراة الغد.

 

وشدد البدرى على أنه يسعى لاستغلال بعض نقاط الضعف فى المنافس؛ لتحقيق المكسب فى مباراة العودة، وهو ما سيلعب من أجله، ولكن بحذر دفاعى؛ للحفاظ على فارق الهدف الذى حققه الأهلى فى مباراة الذهاب.

 

وأضاف أن لديه ثقة كبيرة في قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية مرضية؛ للصعود لدور المجموعات بدورى رابطة أبطال أفريقيا، ومواصلة المشوار الذى يسعى إليه، وكذلك الجماهير؛ من أجل لقب هذا الموسم.

 

وعن الغيابات قال البدرى: "الفريق يعانى من بعض الغيابات المؤثرة بالنسبة لأى جهاز فنى؛ مثل حسام غالى وجونيور أجايى، ولذلك سعينا فى الأيام الماضية لتجهيز مؤمن زكريا وأحمد حمودى طبيا، لتعويض كل هذه العناصر بالبدائل الموجودة بالفريق الجاهزة بدنيا وفنيا.

 

وتمنى البدرى أن يكون التوفيق حليفا له فى لقاء الغد أمام بيدفيست، وأن يكون جميع الجميع فى حالتهم؛ لتنفيذ المطلوب منه داخل الملعب وتحقيق المكسب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة