أخبار ليفربول اليوم..كلوب يتفوق على رودجرز بعد 58 مباراة بالبريميرليج

السبت، 18 مارس 2017 12:04 م
أخبار ليفربول اليوم..كلوب يتفوق على رودجرز بعد 58 مباراة بالبريميرليج يورجن كلوب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبتت إحصائية بالأرقام عن تفوق الألمانى يورجن كلوب فى مقعد القيادة الفنية لنادى ليفربول عن بريندان رودجرز المدير الفنى السابق للريدز، بعد 58 مباراة خاضها المدرب الألمانى مع ليفربول فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

يورجن كلوب
يورجن كلوب

كلوب يتفوق على رودجرز بعد 58 مباراة مع ليفربول بالبريميرليج

أشارت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن المدرب الألمانى تفوق على "رودجرز" بعد خوض 58 مباراة بالدورى الإنجليزى الذى يحتل فيه المركز الرابع برصيد 55 نقطة وقبل المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتى غداً، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ29 من البريميرليج.

يورجن كلوب خاض 58 مباراة مع ليفربول فى الدورى الإنجليزى فاز فى 29 مباراة وتعادل فى 16 وخسر 13 لقاء، فيما قاد بريندان رودجرز الريدز فى نفس العدد من المواجهات وفاز فى 28 مباراة وتعادل فى 16 وخسر 14 لقاء.

وألمحت الصحيفة من خلال تساؤل ما إذا كان كلوب يمتلك لاعبين أمثال لويس سواريز ورحيم سترلينج وستيفن جيرارد كيف سيكون الموقف؟ .

 

نابى كيتا
نابى كيتا

ليفربول مطالب بدفع 26 مليون إسترلينى لضم "كيتا"

على جانب آخر، حدد مسئولو نادى لايبزيج الألمانى 26 مليون إسترلينى أمام ليفربول الإنجليزى للتعاقد مع نابى كيتا جناح الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن ليفربول أبدى اهتمامه بضم النجم الغينى "كيتا" الذى يعد أحد اللاعبين البارزين فى صفوف الفريق الألمانى على الجانب الهجومى وهو ما يراه "كلوب" مناسباً لطموحاته فى الموسم الجديد، وبناء عليه حددت إدارة لايبزيج 26 مليون إسترلينى للتعاقد مع "كيتا".

اللاعب الغينى نابى كيتا واحد من اللاعبين المطلوبين فى عدة أندية أوروبية على رأسها ليفربول ثم أرسنال ونادى بايرن ميونخ الألمانى.

جدير بالذكر أن نابى كيتا قد شارك مع لايبزيج فى 23 مباراة بكافة المسابقات فى الموسم الحالى وأحرز 4 أهداف. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة