خالد صلاح

محافظ الاسماعيلية يتابع تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية

السبت، 18 مارس 2017 05:02 م
محافظ الاسماعيلية يتابع تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية جانب من جولة المحافظ
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية ، أن الوقت الراهن يتطلب مضاعفة وتضافر كافة الجهود من جميع الأجهزة التنفيذية ، من أجل الإسراع فى الانتهاء من تنفيذ جميع المشروعات الخدمية والتنموية ، التى يجرى تنفيذها على أرض المحافظة وتوابعها ،وفقا للتوقيتات والبرامج الزمنية المحددة لها وبصفة خاصة المشروعات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين .

جاء ذلك  خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الاسماعيلية ، بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة ، واللواء أحمد متولي السكرتير العام المساعد للمحافظة وأشرف فؤاد مصطفى رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية ، وعبد الله الزغبى رئيس مركز ومدينة القنطرة ومديري التخطيط والشئون القانونية بالمحافظة .

وأستعرض المحافظ خلال الاجتماع عدد من المشروعات التنموية ، التى يجرى تنفيذها بكل من مركزي القنطرة شرق والإسماعيلية وتوابعهما ، وما تم اتخاذه من إجراءات وسبل دفع العمل بتلك المشروعات .

وعلى جانب آخر قام المحافظ والسكرتير العام والسكرتير المساعد ، بتفقد ما تم تنفيذه من أعمال تطوير ، ورفع كفاءة قاعة المؤتمرات المخصصة للاجتماعات والندوات والدورات التدريبية للعاملين داخل مقر الديوان .

وفى سياق أخر أعتمد اليوم  محافظ الاسماعيلية جداول مواعيد انعقاد امتحانات الفصل الدراسي الثانى ، ونهاية العام الدراسي 2016/2017 لهذا العام لصفوف النقل والشهادات العامة المحلية ، والمقرر لها أن تبدأ اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 2 من شهر مايو وحتى الخميس الموافق 18 من مايو القادم .

من جانب أخر أشاد محافظ الاسماعيلية بمستوى النظافة العامة التى شهدها داخل أروقة مستشفى الصدر ، وجهود جميع القائمين على العمل بالمستشفى من الأطباء وأطقم التمريض والإداريين ، وذلك خلال الزيارة الميدانية التى قام بها المحافظ للمستشفى لتفقد ومتابعة ما تم تنفيذه من أعمال التطوير ورفع الكفاءة لأقسام المستشفى والوقوف على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التى تقدم للمرضى والمترددين على المستشفى .

وكان المحافظ قام بزيارة ميدانية للمستشفى اليوم رافقه خلالها محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة ، وأشرف فؤاد مصطفى رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية وأحمد عبد الباقى رئيس حي أول ، وعدد من القيادات التنفيذية وكان فى استقبال المحافظ الدكتور مينا حليم مدير إدارة الرعاية العاجلة بمديرية الصحة والسكان والدكتور سامح محمد مدير عام المستشفى والدكتور محمد خالد المشرف العام على العناية المركزة .

 

1- محافظ الإسماعيلية  اثناء الجوله
 محافظ الإسماعيلية اثناء الجوله

 

2- المحافظ  يتابع  أعمال النظافة بمستشفى الطوارىء
 المحافظ يتابع أعمال النظافة بمستشفى الطوارىء

 

3- المحافظ  يلتقى بالأطباء والمسئولين عن المستشفى
المحافظ يلتقى بالأطباء والمسئولين عن المستشفى

 

4- صورة جماعية للمحفظ مع طاقم المستشفى
 صورة جماعية للمحفظ مع طاقم المستشفى

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة