وزير الطيران يشكل لجنة للتحقيق فى أسباب تأخر إقلاع طائرة رئيس البرلمان

الجمعة، 17 مارس 2017 09:45 م
وزير الطيران يشكل لجنة للتحقيق فى أسباب تأخر إقلاع طائرة رئيس البرلمان الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر شريف فتحى، وزير الطيران المدنى، قرارا بتشكيل لجنة برئاسة المستشار عصام عبدالعزيز، المستشار القانونى لوزارة الطيران المدنى، وعضوية مختصين وفنيين للتحقيق فى أسباب تأخر إقلاع رحلة مصرللطيران رقم ٣٣٧ من طراز امبراير E170 التي كان من المقرر إقلاعها من القاهرة إلى الغردقة في تمام الساعة ٣.٣٠ عصر اليوم واقلعت فى تمام الساعة ٨.٤٥ مساء، وذلك لمعرفة أسباب التأخير وتفادى حدوثه مستقبلا.
 
كانت طائرة مصر للطيران رقم 337 المتجهة إلى الغردقة، أقلعت وعلى متنها الدكتور على عبدالعال رئيس المجلس، ووكيل المجلس السيد الشريف ووفد برلمانى ، للمشاركة فى مؤتمر ائتلاف دعم مصر بسهل حشيش.

وقالت مصادر ملاحية، إن الرحلة أقلعت وذلك بعد أن تمكن فريق الصيانة من إصلاح العطل الفنى بمجموعة الكهرباء  بعد تأخرها أكثر من 3 ساعات عن موعدها المحدد بجدول التشغيل.

وأضافت المصادر، أن على عبد العال أبدى استيائه من تأخر الطائرة والعطل، وكان مسئولى مطار القاهرة الدولى، قد استقبلوا رئيس مجلس النواب والوفد المرافق بصالة كبار الزوار حتى تم إصلاح العطل واستئنافت الطائرة رحلتها متجهة إلى الغردقة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Ms

الطيران

سؤال لمعالى وزير الطيران طب لو هذا العطل حدث لأى ركاب مش بينهم رئيس مجلس النواب هاتفتح تحقيق برضه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم السيد

عجبى

كل يوم الطيران بيتاخر و خصوصا الداخلى و مهما نشتكى الرد لو كان عاجب و عجبى والان لازم نحقق هو ريس المجلس مش من الشعب برضه و المفروض لو كان عاجب و ههههههههههه عجبى

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

الاعتراف بالخطأ اولي مراحل الاصلاح

كيف لشركة مصر للطيران بطائراتها وصيانتها ان تنهض ومازال فكر القطاع العام يسيطر عليها. كيف للصيانة الدورية ان تنهض ومازال الاخوان والتيار السلفي يسيطر علي عاملين كثر بهذا القطاع. كيف لنا ان ننهض والدولة اتت باخر معدات التفتيش والبوابات الالكترونية ومازل فرد الشرطة سواءا راجل او امراة يقومون بتفيش كل راكب ذاتيا بصورة مهينة لا تحدث باي مطار دولة ولا حتي في العالم العاشر وكيف تقوم فرد الشرطة بتفتيش السيدات في صالة 2 بمنتهي قلة الادب واللادمية امام الرجال بصورة مهينة. ماهذه المهازل التي تحدث بالمطار ياساده وتتكلمون عن عودة السياحة. خلصونا واعطوا المطارات للجيش وسنري مطاراتنا تنافس المطارات العالمية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة