أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. اشتعال النيران بأحد محولات الكهرباء فى قرية "إبستو" بالدقهلية

الجمعة، 17 مارس 2017 01:00 م
بالفيديو.. اشتعال النيران بأحد محولات الكهرباء فى قرية "إبستو" بالدقهلية اشتعال النيران بإحدى محولات الكهرباء بقرية "ابستو" بالدقهلية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

أرسل القارئ نوار وجيه، المقيم فى قرية إبستو التابعة لمركز نبروة بالدقهلية، فيديو وصوراً لاشتعال النيران بأحد محولات الكهرباء بالقرية، ما أدى إلى انبعاث الأدخنة الكثيفة، مؤكداً سيطرة قوات الحماية المدنية على الموقف، وعدم وقوع أى إصابات بين الأهالى.

وقال القارئ نوار وجيه، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "فوجئ أهالى القرية صباح اليوم الجمعة، باشتعال النيران بأحد محولات الكهرباء بالقرية، وحاول الأهالى إطفاءه بشتى الطرق، حتى وصلت سيارات المطافئ إلى القرية وسيطرت على الموقف".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

جانب آخر من حرق المحول
جانب من حريق المحول
 
اشتعال النيران فى محول كهرباء فى قرية ابستو
اشتعال النيران فى محول كهرباء فى قرية بالدقهلية








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

على ديمو

أين رئاسة مدينة نبروه؟!

أين رئاسة مدينة نبروه لصيانة هذه المحولات التى تعمل منذ عشرات السنوات ومسئولى مركز نبروه فقط يجلسون على المكاتب ويحصلون على الأموال من الناس؟!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Reda

Water?

?Firemen should be wiser? how they use water on electric fire

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة