طريقة غريبة يتعامل بها حسام البدرى المدير الفنى للأهلى فى الدفع باللاعبين فى مركز الجبهة اليسرى، تغيب فيها الأسس والمعايير اللازمة التى ترجح كفة لاعب فى الدفع به بالتشكيل الأساسى أو الأسباب الجوهرية لاستبعاد لاعب من التشكيل الأساسى بل والإطاحة به خارج القائمة فى بعض الأحيان.
الموسم الحالى كان شاهدًا على لعبة الكراسى الموسيقية التى تعامل بها البدرى فى اختيار الظهير الأيسر بالأهلى بدءًا من الاعتماد على التونسى على معلول فى بداية الموسم الجارى واستمر فترة فى المشاركة إلا أن تراجع مستوى اللاعب وعدم قيامه بواجبه الدفاعى والهجومى على أكمل وجه دفع المدير الفنى لتجميد المدافع الدولى التونسى والاعتماد على صبرى رحيل الذى كان يشارك أساسيًا فى الموسم قبل الماضى، ولكن أخطاؤه ووجود ثغرة دفاعية فى ظهره قادت البدرى لمعاقبته بالاستبعاد من التشكيل بل والقائمة أيضًا فى عدة مباريات.
وبعد خروج رحيل من حسابات البدرى بدأ الاعتماد على الظهير الثالث حسين السيد والذى استمر لفترة فى المشاركة بالمباريات ولكن الأخطاء التى وقع فيها اللاعب وسوء التغطية الدفاعية وعدم إتقان توجيه الكرات العرضية من الجانب الأيسر عصفت به خارج التشكيلة الحمراء وكذلك خارج القائمة فى بعض المباريات ويعود المدافع الدولى التونسى للمشاركة والذى أبلى بلاءًا حسنًا فى مباريات الدورى خاصة لقاء وادى دجلة، إلا أن مستواه غير المقنع أمام بيدفيست الجنوب إفريقى بذهاب دور الـ32 ببطولة دورى الأبطال الأفريقى قاد البدرى للتفكير فى عودة صبرى رحيل لقيادة مركز الظهير الأيسر بمواجهة الإياب.
فلسفة غريبة تعمل بها البدرى مع لاعبة الظهير الأيسر حيث أغفل منح الثقة للاعب بمفرده مع تجهيز البدلاء وتعامل بمبدأ لعبة الكراسى الموسيقية فى تغيير الظهير الأيسر وفقا لصعود وهبوط مستواه الفنى، بدون النظر إلى ضرورة إكساب الثقة للثلاثى فى أنفسهم والذين بدأوا يشعرون بعدم الأمان فى استمرار أحدهم بالمشاركة بمركزه من عدمه.
عدد الردود 0
بواسطة:
hala.122@hotmail.com
بورسعيد
الاهلي كبير قوي علي واحد زي حسام البدري
عدد الردود 0
بواسطة:
حسن الاهلاوى
Fgjgbg
الاهلى ملك الكون