أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 17 / 3 / 2017

الجمعة، 17 مارس 2017 11:16 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 17 / 3 / 2017 أحمد أحمد رئيس اتحاد الكاف
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 17 / 3 / 2017، والتى جاء فى مقدمتها: آخر كلام.. انطلاق معسكر منتخب مصر 23 مارس.

 

رئيس الكاف فى القاهرة خلال 10 أيام.. وترتيبات للقاء السيسي

كشف مصدر باتحاد الكرة أن أحمد أحمد - رئيس الاتحاد الأفريقى الجديد - سيصل إلى القاهرة خلال 10 أيام على الأكثر، من أجل عقد أول اجتماع للمكتب التنفيذى الجديد بالقاهرة.

 

آخر كلام.. انطلاق معسكر منتخب مصر 23 مارس

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، على انطلاق معسكر الفريق يوم 23 حتى 28 مارس الجارى.

يتجمع الجهاز الفنى ولاعبو المنتخب صباح يوم 23 مارس بمشروع الهدف بـ6 أكتوبر، ثم التوجه بعدها إلى الإسكندرية والتدريب على استاد برج العرب.

 

كهربا وعمرو جمال يقودان هجوم الفراعنة فى معسكر نهاية مارس

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، على ضم عمرو جمال مهاجم الأهلى لصفوف الفراعنة خلال معسكر مارس، المقرر انطلاقه من 23 إلى 28 مارس، ويتخلله ودية أمام توجو فى آخر يوم بالمعسكر باستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

الزمالك يتوقع إنفاق 150 مليون جنيه على الكرة فى 2017

أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عن مشروع الموازنة الجديدة للنادى لعام 2017، وتصور العام ذاته، حيث توقع المجلس أن تكون مصروفات كرة القدم بقيمة 150 مليون جنيه والإيرادات بقيمة 118 مليون جنيه.

 

 تحويل ميزانية الأهلى للجهاز المركزى للمحاسبات.. اعرف السبب

قرر مسئولو الجهة الإدارية تحويل ميزانية الأهلى للجهاز المركزى للمحاسبات، بعد حضور 949 عضوا فقط لمناقشة الميزانية المقامة حالياً بمقر النادى بالجزيرة، حيث تنص اللائحة لمناقشة الميزانية أن يحضر ربع عدد الموقعين على الكشوف وعددهم 4047، وهو ما لم يحدث.

 

تعديل موعد مباراة المصرى والمقاصة.. وحسم مصير مواجهتى الأهلى والزمالك خلال ساعات

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، تعديل موعد مباراة المصرى والمقاصة بالدورى والمقرر لها الخميس المقبل، حيث تقرر إقامتها فى تمام السادسة مساء بدلا من الثالثة عصرا.

 

استقالة أحمد جبر من رئاسة الترسانة

تقدم أحمد جبر رئيس نادى الترسانة، من استقالته داخل نادى الترسانة بعد رفض الميزانية من قبل أعضاء الجمعية العمومية فى الاجتماع الثانى الذى عقد اليوم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة