خالد صلاح

انطلاقة قوية لـ"عين المشاهير".. الموقع يقدم أقوى التغطيات الفنية الحصرية ويفتح الملفات الجريئة.. ينفرد بكواليس الظهور الأول لعمرو أديب بعد الوعكة الصحية.. وينشر تفاصيل تحضير الهضبة لألبومه الجديد

الجمعة، 17 مارس 2017 10:37 ص
انطلاقة قوية لـ"عين المشاهير".. الموقع يقدم أقوى التغطيات الفنية الحصرية ويفتح الملفات الجريئة.. ينفرد بكواليس الظهور الأول لعمرو أديب بعد الوعكة الصحية.. وينشر تفاصيل تحضير الهضبة لألبومه الجديد عمرو أديب ولميس الحديدى
إضافة تعليق

فى إطلالة متألقة، انطلق موقع عين المشاهير بعد سنوات من إصدار الجريدة الورقية برئاسة تحرير محمد فاروق ونائب رئيس مجلس الإدارة حنان شومان وررئيس تحرير تنفيذى عبد الحميد العش.

عين المشاهير (1)

وكما عودت جريدة عين المشاهير جمهورها على التغطيات الخاصة التى تقدمها، بدأ الموقع الإلكترونى انطلاقته بمجموعة من الانفرادات من عينة الانفراد بنشر أول ظهور للإعلامى الكبير عمرو أديب وسط العديد من الأصدقاء والأحباب بعد خروجه من وعكته الصحية الأخيرة التى فاجأت كل المحيطين به ودخل بسببها المستشفى.

ونشر "عين المشاهير" مجموعة من الصور وفيديو للظهور الأول لعمرو أديب بعد وعكته الصحية المفاجئة مع زوجته الإعلامية لميس الحديدى، وسط مجموعة من الأصدقاء المشتركين للأخوين ومنهم الإعلامى الدكتور معتز بالله عبد الفتاح وخيرى رمضان وطارق يونس ومروة حسين ومحمود موسى ورانيا بدوى ومحمد هانى وسهير جودة. ويعود أديب لتقديم برنامجه «كل يوم» الذى يعرض على شاشة قناة on e يوم الأربعاء المقبل.

عين المشاهير (2)

لتصفح موقع "عين المشاهير إضغط هنا..

 

كما انفرد "عين المشاهير" بكواليس التحضيرات الأخيرة لألبوم الهضبة عمرو دياب الغنائى الجديد، حيث اختار حتى الآن 40 أغنية كتابة ولحنا، من أغنيات ألبومه الجديد، وكشفت عين أن الهضبة ينتظر فقط الاختيار فيما بينهم ليضع صوته على ما يستقر عليه منهم ليضمهم للألبوم خلال الأيام القليلة المقبلة، إلا أنه حتى الآن لم يقع اختياره بشكل رسمى إلا على أغنية واحدة وهى للشاعر الغنائى بهاء الدين محمد بعنوان "بلاش تقول".

عين المشاهير (3)

ويعد ألبوم "أحلى وأحلى" أول إنتاج لشركة "ناي" المملوكة لعمرو دياب وذلك بعد انفصاله عن شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، التى كانت تتولى إنتاج أعمال عمرو دياب لسنوات طويلة.

عين المشاهير (4)

كما عودت "عين المشاهير" جمهورها على فتح الملفات الهامة وتقديم التغطيات الجرئية فتح الموقع الإلكترونى ملف منع الفنانات من دخول بعض الدول العربية"، كما يقدم تغطية شاملة لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بمشاركة كوكبة من ألمع النجوم.

عين المشاهير (5)

ويضم "عين المشاهير" أقسام Exclusive، وسيما، ومزيكا، ودراما، وفضائيات، ومشاهير، وكافيه يقدم من خلالها تغطية شاملة للمجتمع الفنى بكافة أوساطه بشكل جذاب وممتع وشيق يحقق الخدمة التى تعود عليها الجمهور من الجريدة الورقية.

 

عين المشاهير (6)
 

 

عين المشاهير (7)
 

 

عين المشاهير (8)
 

 

عين المشاهير (9)
 

 

عين المشاهير (10)
 

 

عين المشاهير (11)
 

 

عين المشاهير (12)
 

 

عين المشاهير (13)
 

 

عين المشاهير (14)
 

 

عين المشاهير (15)
 

 

عين المشاهير (16)
 

 

عين المشاهير (17)
 

 

عين المشاهير (18)
 

 

عين المشاهير (19)
 

 

عين المشاهير (20)
 

 

عين المشاهير (21)
 

 

عين المشاهير (22)
 

 

عين المشاهير (23)
 

 

عين المشاهير (24)
 

 

عين المشاهير (25)
 

 

عين المشاهير (26)
 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة