مستشار محمد بن سلمان: السعودية جاهزة لإرسال قوات لمحاربة داعش فى سوريا

الخميس، 16 مارس 2017 11:30 ص
مستشار محمد بن سلمان: السعودية جاهزة لإرسال قوات لمحاربة داعش فى سوريا ولى ولى العهد السعودى محمد بن سلمان
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مستشار ولى ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان ، أن السعودية كانت ومازالت جاهزة للتعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية للقضاء على تنظيم داعش الإرهابى فى العراق وسوريا، موضحا أن المملكة جاهزة ليس مالياً فقط بل عرضت كذلك أن ترسل قواتها لمحاربة داعش فى سوريا والعراق وفى المنطقة أيضا.

وقال الأمير فيصل بن فرحان مستشار ولى ولى العهد السعودى فى لقاء تلفزيونى مع قناةة " FOXNEW" الأمريكية نقلته وسائل إعلام سعودية، إن اللقاء بين الرئيس الأمريكى وولى ولى العهد السعودى أظهر بشكل تام توافقاً على الصعيد الشخصى والعام، وتم التطرق للعديد من الملفات وهناك توافق فى وجهات النظر.

وأضاف أن الأمير محمد بن سلمان حريص على العلاقات الاستراتيجية بين الرياض وواشنطن وأهمية استمرارها بطريقة إيجابية للحليفين القدامى.

وأشار إلى أن السعودية مستمرة فى جهودها من أجل استقرار المنطقة وتبذل جهوداً لذلك وأبدت جاهزية كبيرة للقضاء على داعش فى سوريا والعراق وفى المنطقة وليس بالدعم المالى فقط بل أيضاً بقواتها، وتم عرض ذلك على الإدارة الأمريكية السابقة فى عهد أوباما إلا أنها لم تبدِ حماستها ، والسعودية مازالت جاهزة.

وأضاف أن السعودية لا تريد فقط القضاء على داعش بل إزاحة الأرضية والأسس التى ساهمت فى نشوئه وحماية المدنيين في سوريا من النظام وإيران.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة