محافظ الإسماعيلية يستقبل مجلس إدارة جمعية النيابة الإدارية

الخميس، 16 مارس 2017 10:45 ص
محافظ الإسماعيلية يستقبل مجلس إدارة جمعية النيابة الإدارية اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية

الإسماعيلية – جمال حراجى

استقبل اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية ، عددا من المستشارين من الهيئة القضائية أعضاء مجلس إدارة جمعية النيابة الإدارية لمناقشة سبل تفعيل التعاون والتنسيق فيما بين المحافظة وما يتبعها من الأجهزة التنفيذية وهيئة القضاء الإدارى من أجل سرعة البت والفصل فى كافة الموضوعات والقضايا بحضور اللواء أحمد متولى السكرتير العام المساعد للمحافظة والمهندس أسامة عبد العزيز وسعاد حامد مدير الشؤن القانونية للمحافظة.

وأكد محافظ الإسماعيلية فى بيان له اليوم على أن الجميع يعمل من أجل المصلحة العامة ومكافحة كافة أشكال الفساد الإداري بمختلف صوره والحفاظ على احترام القانون وهيبة الدولة فى جميع القطاعات وعلى كافة الأصعدة ومن أجل تحقيق التنمية المنشودة وبناء مصر الجديدة.

كما أشاد المحافظ بدور جميع الأجهزة القضائية وجمعيه أعضاء هيئة النيابة الإدارية .

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة