محافظ أسوان يعلن استمرار العمل بمسابقة المعلمين

الخميس، 16 مارس 2017 10:31 م
محافظ أسوان يعلن استمرار العمل بمسابقة المعلمين اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان

أسوان - عبد الله صلاح

أعلن اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان عن استمرارية العمل بمخصصات المحافظه في مسابقة المعلمين الأخيرة التي تم تنظيمها على مستوى المحافظه بواقع  500 معلم لتعينهم بكافة الادارات التعليميةالخمسة.

وأضاف محافظ أسوان، فى بيان له، أن نجاح الجهود التى بذلت بعد تدخله شخصيا بالتنسيق مع أعضاء مجلس النواب عن المحافظه لدي وزارتي الماليه والتربيه والتعليم فى إعادة الاعداد كما كانت عند الإعلان عن المسابقة.

وأوضح اللواء مجدى حجازى بأن هذا التدخل السريع ساهم فى إعادة مخصصات المحافظة في مسابقة المعلمين الي ما كانت عليه بعد خفضها الي 134 معلم وهو الذى كان سيحرم اعداد كبيرة من الشباب الاسوانى فى الحصول على فرصة التعيين كمعلم فى المنظومة التعليمية.

 

 
 
 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة