كتائب إخوان المغرب الإلكترونية تهاجم الملك بعد عزل "بنكيران"

الخميس، 16 مارس 2017 04:47 م
كتائب إخوان المغرب الإلكترونية تهاجم الملك بعد عزل "بنكيران" عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال موقع "زنقة 20" المغربى إن قرار الملك محمد السادس بإعفاء عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية من تشكيل الحكومة المغربية، كشف عن التطرّف الذى يتصف به عدد من أعضاء الحزب – الإسلامى وذراع الإخوان فى المغرب - وحقدهم الدفين لكل ما هو مؤسساتي.

ونشر الموقع تغريدات لعدد من قيادات الحزب واللجان الإلكترونية له تهاجم الملك والدولة، حيث كتب حكيم الهدنى العضو بالحزب الاسلامي، مهاجما قرار الديوان الملكى حول إعفاء "بنكيران" من تشكيل الحكومة بعد فترة جمود تجاوزت خمسةً أشهر.

الاخوان يرفعون شعار كلنا بنكيران
الاخوان يرفعون شعار كلنا بنكيران

 

وكتب القيادى بشبيبة الحزب الاسلامى مهاجماً بلده ووطنه المغرب واصفاً الوطن بـ"دولة الكلاب"، قبل أن يسترسل فى كيل السب والشتم للدولة ورموزها معتبراً أن ليلة صدور بيان الإعفاء هى "ليلة مظلمة".

تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب
تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب

 

وأشار الموقع إلى أن بعض أن كتائب "البيجيدي" الإلكترونية خرجت لتصف الملك بـ"راعى البلوكاج"- أى العرقلة - ، ونشرت صفحة على "الفيس بوك" تحمل عنوان "من أجل مساندة حكومة بنكيران ضد الطغاة"، صورة لعبد الإله بنكيران مرفقة بتعليق كتب فيه: "شكرا لراعى البلوكاج"، مشيرين إلى الملك محمد السادس الذى أعفى زعيمهم من مهمته التى فشل فيها.

كتائب اخوان المغرب تهاجم الدولة
كتائب اخوان المغرب تهاجم الدولة

 

يذكر أن الملك محمد السادس أعفى عبد الإله بنكيران من مهامه، أمس الأربعاء عبر بيان أعلنه الديوان الملكي، وسيتم توكيل المهمة لقيادى آخر من حزب العدالة والتنمية لتشكيل الحكومة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة