جوجل تستعين بأسماء الأسماك لهواتف بيكسل المقبلة.. اعرفها

الخميس، 16 مارس 2017 01:11 ص
جوجل تستعين بأسماء الأسماك لهواتف بيكسل المقبلة.. اعرفها جوجل بيكسل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطط جوجل حاليا لإنتاج الجيل التالى من هاتفى بيكسل وبيكسل XL خاصة بعد الشهرة الكبيرة التى حققها الهاتفين، فيما كشفت تقارير جديد عن الأسماء الكودية التى ستحملها هواتف Pixel 2 وPixel XL 2 حيث من المنتظر أن يكونا "walleye" وmuskie" على التوالى.

 

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فقد اعتادت شركة جوجل مع هواتف بيكسل أن تختار لها أسماء مخلوقات مائية وأسماك، فنجد أن هاتف Pixel كان يعرف بـmarlin الذى يشير إلى أسماك المرلينية، وهى من أسماك الصيد الضخمة التى تعيش فى المحيطات، وتنتمى لأسماك الرمح والأسماك الشراعية، أما هاتف Pixel XL فحمل الاسم الكودى sailfish ويعنى المرلين الشراعى وهو جنس من الأسماك يتبع الفصيلة الأسماك المرلينية من رتبة الفرخيات.

 

أما فيما يتعلق بالأسماء الجديدة فنجد أن walleye وMuskie من الأسماك الكبيرة نوعا ما، كما أن الأخيرة تعتبر من أسماك المياه العذبة الكبيرة وجدت فى أمريكا الشمالية، بينما الأولى تعد من أسماك المياه العذبة وجدت فى كندا والولايات المتحدة الشمالية.

 

وذكر تقرير فى وقت سابق من هذا الشهر أن جوجل تخطط لإبقاء هواتف بكسل كنماذج متميزة وراقية، مع كاميرا محسنة، ومعالج أقوى وشهادات لمقاومة الماء والغبار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة