تفاصيل جريمة قتل البراءة بالمنصورية.. صبيان يقتلان طفلة 5 سنوات بعد الفشل فى اغتصابها.. خرجت لحفظ القرآن بالكُتاب فتتبعاها لتنفيذ مخططهما وتخلصا منها خوفا من الفضيحة.. والأهالى يطالبون بعودة نقطة الشرطة

الخميس، 16 مارس 2017 01:56 م
 تفاصيل جريمة قتل البراءة بالمنصورية.. صبيان يقتلان طفلة 5 سنوات بعد الفشل فى اغتصابها.. خرجت لحفظ القرآن بالكُتاب فتتبعاها لتنفيذ مخططهما وتخلصا منها خوفا من الفضيحة.. والأهالى يطالبون بعودة نقطة الشرطة المجنى عليها والمتهمان
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الحزن سيطرت أهالى قرية المنصورية التابعة لمركز منشاة القناطر بمحافظة الجيزة، بعد مقتل طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات على يد أحد أفراد عائلتها وصديقه، بعدما اعترفا بارتكاب الجريمة، بعد فشلهما فى الاعتداء عليها جنسيا.

المجنى-عليها
المجنى عليها

تحدث رضا صلاح خال المجنى عليها لـ"اليوم السابع" عن تفاصيل الحادث، فذكر أن ابنة شقيقته "فاطمة" الإبنة الكبرى لوالديها، حيث تصغرها شقيقة أخرى فقط، كانت فى طريقها لحفظ القرآن بكتاب القرية التى اعتادت التوجه إليه بمفردها، وعندما تأخرت عن موعد عودتها للمنزل بدأ أفراد الأسرة فى البحث عنها لدى محفظ القرية، وبمنازل صديقاتها من الأطفال، إلا أن عملية البحث لم تسفر عن أى نتائج.

المتهم-الاول-اسلام
المتهم الاول اسلام

وأضاف خال الضحية، أنه بعد مرور 24 ساعة على غيابها، توجه والدها إلى مركز شرطة منشأة القناطر، وحررا محضر بتغيبها، ولم يتهم أحدا بالوقوف وراء اختفائها، وبدأ أهالى القرية والجيران يشاركون فى البحث عن الطفلة دون جدوى.

 

وتابع خال الضحية حديثه، قائلا: إن ربة منزل تقيم بعقار مجاور لمنزل أحد أقارب المجنى عليها، صعدت إلى سطح مسكنها فعثرت على الطفلة مقتولة، فتم إبلاغ مركز الشرطة، ووصل رجال المباحث وعثروا على "فاطمة" مصابة بعدة طعنات بجسدها، مؤكدا أنه لم يتوقع أبدا العثور عليها مقتولة.

المتهم-الثانى-ادهم
المتهم الثانى ادهم

وتبين من خلال مناظرة النيابة للجثة أنها مصابة بطعنة ببطنها باستخدام سلاح أبيض، بالإضافة إلى عدة طعنات أخرى، وقررت النيابة نقل الجثة لمشرحة زينهم، والتصريح بدفنها عقب الانتهاء من عملية التشريح وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

وكشفت تحريات الرائد على عبد الكريم رئيس مباحث منشأة القناطر أن مرتكبى الجريمة مراهقين أحدهما يدعى " إسلام.ع" يرتبط بعلاقة قرابة بالمجنى عليها، يبلغ من العمر 14 عاما، والمتهم الثانى صديقه ويدعى " أدهم.ا" 14 سنة.

 

وتمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وبمواجهتهما سردا تفاصيل ارتكابهما الجريمة، حيث ذكرا أنهما استدرجا الضحية أثناء توجهها لكتاب القرية وصعدا بها أعلى سطح عقار المتهم الأول وحاولا الاعتداء عليها جنسيا، وعندما حاولت الطفلة مقاومتهما والاستغاثة بالجيران، قتلاها بأن سددا لها عدة طعنات، وألقيا جثتها أعلى سطح عقار مجاور.

 

ومن جانبهم، ندد عدد من أهالى قرية المنصورية بالحادث، حيث وصفه سعيد أحمد طالب جامعى من القرية بالبشع الذى لم تشهد القرية حادثا مثله، خاصة وأن قرية بهرمس المجاورة لقرية المنصورية قد شهدت منذ فترة قريبة جريمتى قتل، إحداهما راح ضحيتها طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات قتلتها جارتها لسرقة قرط ذهبى، والثانية راح ضحيتها طفل يبلغ من العمر 13 عاما على يد 3 أشخاص لسرقة توك توك وألقوا جثته بترعة المريوطية، وحتى الآن لم يتم العثور على جثته.

المجنى-عليها-2
المجنى عليها 2

وطالب أهالى القرية بإعادة نقطة شرطة المنصورية التى كانت تعمل سابقا وتم إيقاف العمل بها مشددين على أهميتها للتصدى لتجار المخدرات والجرائم التى انتشرت فى الأونة الأخيرة.

 

المتهم-الأول-اسلام

المتهم الأول اسلام

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

البركة فى افلام تعليم الصياعة و الانحراف و المخدرات و الدعارة و الفشل .

مادور وزارة الثقافة التى تنتمى اليها الاوبرا و الفن الراقى الى الا فلام الهابطة - نرجو اعادة مقص الرقيب النزيه .

عدد الردود 0

بواسطة:

Om logj

الإعدام للمغتصبين

حسبى الله ونعم الوكيل ربنا يصبر اهلك منهم لله منهم لله

عدد الردود 0

بواسطة:

E

E

حسبنا الله ونعم الوكيل لابد من عودة نقطة شرطة المنصوريه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة