تعرف على أهم مشروعات شركة زيزينيا "أرضك" للاستثمار العقارى

الخميس، 16 مارس 2017 07:00 م
تعرف على أهم مشروعات شركة زيزينيا "أرضك" للاستثمار العقارى عقارات - صوره ارشيفيه
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا للخدمة التى يقدمها "اليوم السابع"، ننشر أهم مشروعات شركة زيزينيا "أرضك" للاستثمار العقارى، وفى مقدمتها مشروع زيزينيا القاهرة الجديدة "الجامعة الامريكية"، ويعد باكورة مشروعات شركة أرضك فى القاهرة الجديدة.
 
ويمتد مجمع زيزينيا السكنى لمساحة تزيد على 59.20 فدان من الوحدات السكنية والمساحات الخضراء الشاسعة.، وتصل تكلفة المشروع 134 مليون جنيه مصري، ويتضمن 83 مبنى سكنيا، و38 فيلا، و13 مبنى إداريا، و25 فيلا تاون هاوس.
 
ويأتى مشروع زيزينيا روز ثانى مشروعات الشركة وهو عبارة عن مجمع سكنى راقٍ بموقع متميز يقع فى قلب القاهرة الجديدة على مساحة تزيد على 17.89 فدان وعلى بُعد دقائق فقط من الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل، ويقام على مساحة 17 فدان بتكلفة 125 مليون جنيه.
 
فيما يأتى مشروع زيزينيا فلاورز الشروق ثالث مشروعات الشركة ويقام على مساحة 15 فدانا فى قلب مدينة الشروق على بُعد دقائق من نادى هليوبوليس والجامعة البريطانية، وهو مجمع سكنى متكامل الخدمات يضم مجموعة متنوعة من الفيلات الكاملة المستقلة وفيلات التوين هاوس بأحدث التصميمات العصرية، وقد صُمم زيزينيا فلاورز بشكل رائع بحيث تشغل المساحات الخضراء الشاسعة ٧٠٪ من المساحة الإجمالية للمجمع السكني.
 
المشروع الرابع زيزينيا جاردن القاهرة الجديدة، وهو عبارة عن مجمع سكنى متكامل الخدمات يقع فى قلب القاهرة الجديدة على بُعد دقائق فقط من الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل وعلى بُعد 15-20 دقيقة بالسيارة من مدينة نصر ومصر الجديدة والمعادى.
 
المشروع الخامس زيزينيا المستقبل القاهرة الجديدة، وهو جزء من مدينة مستقبل سيتى مشروع (سكني، تجاري، إداري، صحي، تعليمي، فندقي، ترفيهي) وعلى بعد دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 70.46 فدان بتكلفة استثمارية تصل مليار و200 مليون جنيه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة