بالصور.. إيفانكا ترامب ورئيس وزراء كندا يحضران عرضا يرحب بالأجانب فى برودواى

الخميس، 16 مارس 2017 11:30 م
بالصور.. إيفانكا ترامب ورئيس وزراء كندا يحضران عرضا يرحب بالأجانب فى برودواى إيفانكا ترامب تصافح القائمين على العمل قبل العرض
كتبت حنان فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة التليجراف إن ابنة الرئيس الأمريكى إيفانكا ترامب ورئيس الوزراء الكندى جاستين ترودو وزوجته صوفى، حضروا عرضا عن الترحيب بالأجانب فى مدينة برودواى بنيويورك.

 

 ترودو يلقى كلمة قبل العرض
ترودو يلقى كلمة قبل العرض

وأضافت الصحيفة، أن إيفانكا وجاستين جلسا إلى جانب بعضهما مساء الأربعاء أثناء مشاهدة العرض الموسيقى “Come From Away”، والذى أبرز مدينة "نيوفاوندلاند" الكندية التى استقبلت آلاف الركاب بعد إغلاق المطارات الأمريكية فى أعقاب أحداث الحادى عشر من سبتمبر.

وكان التحيز ضد المسلمين موضوع متكرر فى العرض على مسرح "جيرادل شونفيلد"، بحسب تقرير الصحيفة البريطانية اليوم الخميس.

وقال ترودو وهو يقدم المسريحة: "إن العالم يرى إمكانية الاستناد على بعضنا البعض وأن نتواجد لأجل بعضنا البعض فى أحلك الأوقات"، مادحا الصداقة التى تجمع كندا والولايات المتحدة.

 

ترودو يصافح المشاركين فى العرض
ترودو يصافح المشاركين فى العرض

 

وأشارت الصحيفة إلى أن حضور إيفانكا للعرض يتزامن مع إلغاء قاضى من ولاية هاواى لقرار الرئيس دونالد ترامب بتجميد الهجرة من دول ذات أغلبية مسلمة.

حضر العرض 120 سفيرا من حول العالم، ووصلت إيفانكا فى نفس موكب ترودو ولكن فى سيارة مختلفة، بحسب التليجراف.

وقالت الصحيفة إن الحضور استقبلوا ترودو استقبالا حارا، بينما تلقى رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتياهو ونائب الرئيس الأمريكى مايك بنس استقبالا فاترا مع بعض صيحات الاستهجان مؤخرا فى برودواى لحضور عرض آخر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة