أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 16 / 3 / 2017

الخميس، 16 مارس 2017 07:38 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 16 / 3 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 16 / 3 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى جاء فى مقدمتها، صرف 10 آلاف جنيه لكل لاعب بالإسماعيلى ورهن مصير ستراكا بتحقيق الانتصارات ودخول الدراويش في مفاوضات مع ثنائى القناة لتدعيم صفوفه في الصيف المقبل

الإسماعيلى يصرف 10 آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق

 

تسلم كل لاعب بالإسماعيلى 10 آلاف جنيه، كجزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى النادى، والتى أفرجت عنها الإدارة بالأمس قبل السفر إلى أسوان، استعداداً لمواجهة النصر للتعدين بعد غد، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى العام.

 

"الانتصارات" تحسم استمرار ستراكا في قيادة الإسماعيلى

 

رهن مسئولو الإسماعيلى موقف التشيكى ستراكا المدير الفنى للدراويش من الاستمرار على رأس القيادة الفنية للدراويش أو الرحيل بالفوز على النصر للتعدين والشرقية فى المباراتين القادمتين بالجولتين الحادية والعشرين والثانية والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام.

 

الإسماعيلى يفاوض ثنائى القناة لتدعيم "الوسط والهجوم" فى الصيف

 

دخل مسئولو نادى الإسماعيلى فى مفاوضات مع ثنائى فريق القناة محمد صادق ومحمد النادى لتدعيم صفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستوى الطيب الذى ظهر عليه الثنائى مع فريقهما منذ بداية الموسم الجارى، ورغبة مسئولى الدراويش في حسم التعاقد معهما.

 

ستراكا يحذر لاعبى الإسماعيلى من التوهان أمام التعدين

 

يواصل فريق الإسماعيلى تدريباته الجماعية اليوم الخميس ضمن استعداداته لمواجهة النصر للتعدين يوم السبت المقبل فى استاد أسوان ضمن مباريات الأسبوع الـ21 لمسابقة الدورى الممتاز.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة