خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"التعليم" تنشر النموذج الثالث لبوكليت الثانوية العامة الأسبوع المقبل

الخميس، 16 مارس 2017 06:30 ص
"التعليم" تنشر النموذج الثالث لبوكليت الثانوية العامة الأسبوع المقبل الدكتور طارق شوقى وزير التعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، الأسبوع المقبل النموذج الثالث لبوكليت امتحانات الثانوية العامة بعد انتهاء المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى من إعداده وتجهيزه لينشر على موقع الوزارة.

 

وقالت مصادر مسئولة بالوزارة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن النموذج الثالث لبوكليت الثانوية العامة يشهد اختلافًا كبيرًا بين الأول والثانى اللذين تم توفيرهما خلال الفترة الماضية على موقع الوزارة لتدريب الطلاب عليهما، مشيرة إلى أن النموذج الثالث يشبه الأول والثانى فى ترتيب الأسئلة وعددها، ولكن يتخلف فى تضمينه الأسئلة الاختيارية بعد موافقة الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم على عودتها مرة أخرى.

 

وأشارت المصادر، إلى أن البوكليت الثالث يعتبر النموذج الوحيد القريب من امتحانات نهاية العام وستكون على غراره بعد عودة النقاط الاختيارية.

 

وكان الدكتور رضا حجازى رئيس امتحانات الثانوية العامة، أعلن أن الأسئلة الاختيارية ستكون بمعدل سؤال واحد طبقًا للنظام القديم للامتحانات، كما أن الأسئلة ستكون واضحة ومطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

وزير براحته

هي وزاره التربيه والتعليم ما عندهاش حاجه غير البوكليت والثانويه العامه شوفوا مصايب التعليم في مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

طالب ثانوي

رأيي

انا مش فاهم ايه المشكلة ان نظام الامتحان يفضل زي ما كان السنة اللي فاتت بس يتم دمج الاسئلة والاجابة انما نظام الاسئلة وترتيبها يفضل زي ما هو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة