أكرم القصاص - علا الشافعي

مدافع يوفنتوس يعلن اعتزاله اللعب الدولى مع المغرب مؤقتا

الأربعاء، 15 مارس 2017 05:40 م
مدافع يوفنتوس يعلن اعتزاله اللعب الدولى مع المغرب مؤقتا مهدى بن عطية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مهدى بن عطية، قائد منتخب المغرب ومدافع نادى يوفنتوس الإيطالى، اعتزاله كرة القدم دوليًا وذلك بصفة مؤقتة، فى ظل عدم مشاركته فى مباريات الفريق الإيطالى بصفة منتظمة.

وقال مهدى بن عطية عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إنه قرر الاعتذار عن الانضمام لمعسكر المنتخب المغربى المحدد له الأسبوع المقبل، والذى سيخوض على إثره مباراتين وديتين أمام بوركينا فاسو وتونس، من أجل التركيز بشكل أفضل مع ناديه يوفنتوس الإيطالى.

 

أضاف، "الجميع يعلم جيدًا مدى عشقى للمغرب، واليوم قررت الاعتذار عن التواجد فى معسكر الأسود القادم ولحين تطور وضعى مع يوفنتوس إلى الأفضل، اتخذت قرارا صعبا ولكنه جاء بعد تفكير طويل، على الرغم من مشاركتى لدقائق قليلة مع يوفنتوس، إلا أننى كنت أحظى بالثقة ويتم استدعائى للمنتخب".

 

تابع قائد المغرب تصريحاته التى نقلها موقع موقع "البطولة" المغربى، قائلًا، "من غير المنطقى أن ارتدى قميص منتخب المغرب فى الوقت الحالى، وأحرم لاعبا آخر من التواجد يكون أكثر جاهزية منى، لمدة سنوات، مثلت المغرب وكنت أقدم أفضل ما لدى، رغم كل الصعوبات التى واجهتنى. لقد كان دائما، وسيبقى شرفا لى تمثيل بلدى، حظ موفق للاعبين الشباب، ومسيرة موفقة للقدماء: سوف أفتقدكم، وأنتم تعلمون أنكم مثل إخوتى، سأبقى دائما أول مساند للمنتخب... ديما مغرب".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يونس إنريكي

شكرا

احترامي للمهدي بنعطية، أنا مغربي وأتفهم كثيرا قراره، هناك بعض المغاربة يغلب عليهم الحماس الأعمى فيحمّلونه للأسف وبدون وجه حق مسئولية الهدف المصري الذي تلقاه المنتخب المغربي في مباراة ربع نهائي كأس إفريقيا وكان ذلك الهدف سببا في الإقصاء من المنافسة، أظن أن اللاعب الكبير بنعطية أحسّ بالحزن نتيجة هذا الظلم من فئة من الجمهور فقرر الابتعاد عن المنتخب المغربي مع تمنياتي له بالعودة مستقبلا لقيادة أسود الأطلس كما وأتمنى له حظا سعيدا مع اليوفي.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة