تعرف على كواليس الليلة الأسوأ فى مسيرة مورينيو مع مانشستر يونايتد

الأربعاء، 15 مارس 2017 11:18 ص
تعرف على كواليس الليلة الأسوأ فى مسيرة مورينيو مع مانشستر يونايتد مورينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، لضغوط نفسية عنيفة ليلة الاثنين الماضية، مما تسبب فى غضبه الشديد وانفعاله بصورة مبالغ فيها.

طرد هيريرا
طرد هيريرا

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن البرتغالى جوزيه مورينيو دخل فى نوبة غضب شديدة ليلة الاثنين الماضية، بعد هزيمة مانشستر يونايتد من فريقه القديم تشيلسى بهدف نظيف للفرنسى نجولو كانتى، ضمن منافسات الدور ربع النهائى ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، وطرد أندير هيريرا فى الشوط الأول من المباراة، ومهاجمة جمهور البلوز له عقب انتهاء المباراة، ووصفهم له بالخائن.

مخيتريان
مختاريان

 

وبعد انتهاء تلك التفاصيل المزعجة، جاءت المفاجأة الأقوى، بعد وصوله مع بعثة مانشستر يونايتد فى موعد متأخر إلى مطار "هيثرو" للعودة إلى مدينة "مانشستر"، بعد مغادرة الطائرة للمطار، واضطر فريق مانشستر يونايتد للعودة إلى ديارهم عن طريق الأتوبيس، فى رحلة بلغت مدتها 5 ساعات، وتسببت أشغال الطريق فى تأخر وصولهم إلى الساعة الرابعة فجرا، وكان من المقرر أن يخضع اللاعبين لحصة تدريبية فى تمام الواحدة ظهرا فى اليوم التالى.

دهس روخو لهازرد
دهس روخو لهازرد

 

وتوالت الأحداث السيئة واحدة تلو الأخرى على رأس المدرب البرتغالى، بعد أن علم بنبأ إيقاف مدافعه الأرجنتينى ماركوس روخو، بسبب دهسه لإيدين هازرد لاعب وسط تشيلسى خلال المباراة، التى أقيمت أول أمس الاثنين بملعب "ستامفورد بريدج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة