أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. الصوفيون يحتفلون بمولد الرفاعى بحضور وكيل مجلس النواب

الأربعاء، 15 مارس 2017 10:39 م
بالفيديو والصور.. الصوفيون يحتفلون بمولد الرفاعى بحضور وكيل مجلس النواب احتفالات مولد الرفاعى
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شارك السيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب ونقيب الأشراف، والدكتور عبد الهادى القصبى، شيخ مشايخ الطرق الصوفية، ورئيس لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، فى احتفال الطريقة الرفاعية بمولد مؤسسها بمسجده الكائن بحى الخليفة.

 

وكان فى استقبالهم الشيخ طارق الرفاعى، شيخ الطريقة الرفاعى، الذى قرأ مع الضيوف حزب الطريقة الرفاعية، كما حضر اللواء جمال سلطان نائبا عن وزير الداخلية، وممثلين عن، الأوقاف، والأزهر، وعدد من مشايخ الطرق الصوفية، والدكتور محمد محمود أبو هاشم، نائب رئيس جامعة الأزهر، والدكتور جمال أبو الهنود ممثل وزارة الأوقاف الفلسطينية بمصر.

 

يذكر أن مولد الرفاعى يختتم احتفالاته غدًا بموكب ينطلق من مسجد السيدة زينب عقب صلاة العصر وصولا لمسجد الرفاعى بحى الخليفة، والجدير بالذكر أن مولد الرفاعى بدء عقب الانتهاء من مولد السيدة نفيسة.

 

و قال الدكتور السعيد محمد على، من علماء وزارة الأوقاف، ومشيخة الطريقة الرفاعية، إن الإمام الرفاعى من السائرين على نهج سيد الأولين وهو نموذج للواصلين إلى الله، فهذا القطب الذى ربى أبناءه وأتباعه على خصائص عظام وعلى حفظ طريق الله وطريق سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم.

 

وقال الشيخ يسرى السيد خطيب مسجد الإمام الرفاعى، الله اكرم أنبيائه فأرسلهم ليخرجوا الناس من الظلمات إلى النور، ثم من الله على أوليائه الكرام بأن جعلهم المتقين وساروا على درب الأنبياء.

 

احتفالات مولد الرفاعى
احتفالات مولد الرفاعى

 

احتفالات مولد الرفاعى
احتفالات مولد الرفاعى

 

احتفالات مولد الرفاعى
احتفالات مولد الرفاعى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة