النيابة تتسلم التقرير الفنى الخاص باللعبة المتسببة بوفاة فتاة داخل مول بأكتوبر

الأربعاء، 15 مارس 2017 03:52 م
النيابة تتسلم التقرير الفنى الخاص باللعبة المتسببة بوفاة فتاة داخل مول بأكتوبر ألعاب-أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلمت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار أحمد عبد الحكم مدير النيابة تقرير اللجنة الفنية التى تشكلت لفحص لعب "الوسادة الهوائية" داخل مول شهير بأكتوبر، والتى تسببت فى وفاة طالبة فى العقد الثانى من عمرها، إسر سقوطها من ارتفاع 10 أمتار، وكشف التقرير عن وجود إهمال من جانب المسئولين عن تأمين اللعبة، وتنتظر النيابة تقرير الطب الشرعى الخاص بالفتاة لإرفاقه بملف القضية.

 

وكانت النيابة أخلت سبيل 5 أشخاص بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه لكل منهم، بعد اتهامهم بالإهمال الذى تسبب فى وفاة طالبة أثناء ممارستها إحدى الألعاب المسئولين عن تأمينها بمول شهير بمدينة 6 أكتوبر، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

وكانت أسرة الفتاة أكدت فى التحقيقات أنهم كانوا فى زيارة ترفيهية للمول بغرض شراء بعض المستلزمات والترفيه، وأثناء ذلك طلبت الفتاة ممارسة لعبة "الوسادة الهوائية" فواققت أسرتها، وأثناء اللعب سقطت على الأرض نتيجة اختلال توازنها ووفاتها فى الحال.

 

وتبين أنه اثناء ممارسة الفتاة اللعبة اختل توازنها فسقطت على الأرض، مما أدى إلى إصابتها بكسور وكدمات فى مناطق متفرقة من الجسد، وحدوث نزيف داخلى أدى إلى وفاتها.

 

وتلقى العقيد محمود فراج نائب مأمور قسم شرطة أول أكتوبر بلاغًا مساء الأربعاء يفيد بسقوط فتاة أثناء ركوبها لعبة "ملاهى" فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن فتاة تبلغ من العمر 17 عاما سقطت أثناء ركوبها اللعبة الهوائية ما أسفر عن مصرعها، وانتقلت سيارة إسعاف لنقلها إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة