البدرى: حسام غالى "حرم" متعب من المشاركة أمام بيدفيست

الأربعاء، 15 مارس 2017 12:20 ص
البدرى: حسام غالى "حرم" متعب من المشاركة أمام بيدفيست عماد متعب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أنه كان ينتوى الدفع بعماد متعب فى هجوم المارد الأحمر بعد مرور عدة دقائق من الشوط الثانى بمباراته أمام بيدفيست الجنوب أفريقى فى ذهاب دور الـ 32 بطورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بفوز المارد الاحمر بنتجية 1/0.

 

أضاف البدرى، خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" عبر شاشة "أون سبورت" أنه لولا تعرض حسام غالى للإصابة فى الدقيقة 64، والاضطرار للدفع بحسام عاشور بدلاً منه، لكان دفع بـ"متعب" لزيادة الضغط الهجومى وترجمة السيطرة السلبية للأحمر لأهداف.

 

أوضح المدير الفنى للأهلى، أنه فى حالة عدم اصابة "غالى" كان سيدفع بمتعب بديلاً لمحمد هانى، مع تغيير مركز أحمد فتحى ليتولى الجبهة اليمنى بدلاً من هانى، لزيادة الضغط الهجومى على المنافس.

 

تابع حسام البدرى، أن موقف أحمد حمودى من المشاركة فى لقاء العودة أمام بيدفيست المقرر إقامته الأحد المقبل فى جنوب أفريقيا فى إطار منافسات دور الـ 32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، سيتحدد الأربعاء خاصة وأن اللاعب يعانى من ألام خفيفة وفى حالة شفائه بشكل كامل سيتم اصطحابه مع الفريق إلى جنوب أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

يحي السكري

البدري

معك احسن لاعيبي مصر متعب وغالي وعمرو جمال لاعيبه كسر والخرم رجع في الحراسه علي ايدك السوبر ضاع والخروج من افريقيا قريب جمهور الاهلي زهق من المجملات ارحل يا فاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ههههههه...افتكاسه من افتكاسات المدرب العبكرى ..حسام البدرى

....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة