كوريا الشمالية تحذر أمريكا من "هجمات بلا رحمة"

الثلاثاء، 14 مارس 2017 12:08 م
كوريا الشمالية تحذر أمريكا من "هجمات بلا رحمة" كيم جونج أون الزعيم الكورى الشمالى
سول (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذرت كوريا الشمالية الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الثلاثاء، من شن هجمات "بلا رحمة" إذا ما انتهكت مجموعة حاملة طائرات أمريكية تقودها السفينة الحربية كارل فينسن التى تشارك فى مناورات عسكرية مع قوات كوريا الجنوبية سيادتها أو كرامتها.

وأكدت كوريا الشمالية- حسبما ذكرت قناة "العربية الحدث"- أن وصول المجموعة الأمريكية الضاربة جزء من مخطط متهور لمهاجمتها.

من جانبها، قالت وسائل إعلام كورية شمالية "إذا قامت الولايات المتحدة بانتهاك ولو جزء من سيادة وكرامة جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية فإن جيشها سيشن ضربات بلا رحمة وفائقة الدقة من البر والجو والبحر ومن تحت الماء".

وأضافت وسائل الإعلام "لقد حلقت فى 11 مارس الماضى العديد من الطائرات المتمركزة على حاملة طائرات العدو على طول مسار بالقرب من الأجواء والمياه الإقليمية لجمهورية كوريا الشمالية لبدء مناورات لإسقاط قنابل وشن هجمات على الأرض تستهدف جيشها".

كان متحدث باسم البحرية الأمريكية قد أوضح أن السفينة كارل فينسن فى مهمة عادية مقررة فى المنطقة ستشارك خلالها فى مناورات عسكرية مع قوات كوريا الجنوبية الحليفة.

يذكر أن كوريا الشمالية أطلقت الأسبوع الماضى 4 صواريخ باليستية سقطت فى البحر قبالة ساحل اليابان ردا على المناورات العسكرية السنوية بين الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية والتى تعتبرها كوريا الشمالية تحضيرا للحرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

خليل

الردع

هى امريكا فالحة تعمل اسد على العرب وتيجى امام كوريا الشمالية وتعمل فار عشان تعرفو ان القوى محدش يقدر يقول بم اجدعن ياريس وهات لنا نووى وقاذفا ت استراتيجية حتى هدد احد امننا القومى نستطيع التعامل معة فورا دون البحث عن بدائل اخرى نريد نكون مثل باكستان نريد ان نملك الردع

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكش

رقم واحد لايــك

أؤيد رقم (1) في حديثه عن تسليح مصر _______________ربنا يوفق رئيسنا قائد نهضة مصر الحديثــة بإذن الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة