ضبط عاطلين لتعديهما بسلاح نارى على مندوب مبيعات لسرقته فى مدينة نصر

الثلاثاء، 14 مارس 2017 02:14 م
ضبط عاطلين لتعديهما بسلاح نارى على مندوب مبيعات لسرقته فى مدينة نصر المتهمين
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى رجال المباحث بقسم شرطة مدينة نصر أول القبض على عاطلين لقيامهما بالتعدى على مندوب شركة للسجائر أثناء استقلاله لسيارة، وحرر محضر بالواقعة.

 

كانت قوة أمنية من قسم شرطة مدينة نصر أول فوجئت بشخصين أثناء قيامهما بالتعدي بالضرب على مندوب شركة للسجائر، وتمكنوا من ضبط أحدهما وتبين "عيد.ر.ع"، بسؤال المجني عليه "أحمد.ط.ح"31 سنة  مندوب مبيعات بذات الشركة  مصاب بكدمة بالوجه والرأس قائد السيارة رقم ب ب ف 297 ماركة ديهاتسون ومحملة بكراتين السجائر.

 

وأكد بأنه يعمل مندوب مبيعات وأثناء قيامه بتوزيع السجائر بدائرة القسم فوجئ بمجهولين قام أحدهما بإحداث إصابته بكعب سلاح ناري وحاولا الاستيلاء على ما بحوزته من بضائع والسيارة فاستنجد بالمارة وتم ضبط أحدهما بينما فر الثاني وبحوزته سلاح ناري "فرد خرطوش".

 

وبتتبع خط سير هروب المتهم الثاني تمكن الضباط من ضبط "زكريا.ك.ز" عاطل وبمواجهة المتهمين أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة اعترفا بارتكاب الواقعة باستخدام السلاح الناري المضبوط بقصد سرقة المجني عليه بالإكراه، وبعرضهما على المجني عليه تعرف عليهما واتهمهما بالشروع في سرقته بالإكراه وإحداث إصابته وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13828 لسنة 2017 م، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة للنيابة لتولى التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة