ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة برئاسة اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة القبض على 3 أشخاص محكوم عليهم فى قضايا بإجمالى غرامات بقيمة 7 ملايين جنيه. وتحرر محضر بالواقعة.
كانت رجال المباحث بقسم شرطة البساتين تمكنوا من القبض على "قرنى.ر.ح" 55 سنة مقاول والمحكوم عليه فى 4 أحكام غرامات "مبانى" بإجمالى غرامات مستحقة بلغت 2 مليون و700 ألف جنيه، وكما تمكن رجال المباحث من القبض على "رزق.ت.ب" 58 سنة المحكوم عليه فى قضايا بقيمة 600 ألف جنيه.
كما نجح رجال المباحث بدار السلام من القبض على"عدلى. و.ج" 62 سنة عامل والمطلوب التنفيذ عليه فى 3 أحكام غرامات" عدم تنفيذ قرار، مبانى" بإجمالى غرامات مستحقة بلغت 4 ملايين 680 ألف جنيه وبمواجهتهما بالأحكام الصادرة ضدهما أمام اللواء محمد منصور مدى مباحث القاهرة أقرا بها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبلهما.