شكوى ضد رئيسة كوريا الجنوبية المعزولة لتخليها عن 9 كلاب أليفة بقصر الرئاسة

الثلاثاء، 14 مارس 2017 02:32 م
شكوى ضد رئيسة كوريا الجنوبية المعزولة لتخليها عن 9 كلاب أليفة بقصر الرئاسة رئيس كوريا الجنوبيه بارك كون هيه
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت جماعة مدافعة عن حقوق الحيوان فى كوريا الجنوبية شكوى للشرطة ضد الرئيسة المعزولة باك جون هاى لتخليها عن تسعة كلاب أليفة فى القصر الرئاسى (البيت الأزرق) لدى تركها له بعد عزلها من منصبها.

والكلاب من فصيلة جيندوس وهى فصيلة كورية من كلاب الصيد التى تشتهر بالوفاء.وتركت باك القصر الرئاسى يوم الأحد بعد يومين من قرار المحكمة الدستورية عزلها من منصبها بعد فضيحة فساد شملت شركات كبرى.وعادت إلى منزلها السابق فى حى جانجنام الراقى بالعاصمة سول.

وكان بعض الجيران هناك قد أهدوا باك كلبين جيندوس فى أوائل عام 2013 عندما تركت مسكنها متوجهة إلى البيت الأزرق. وأنجب الكلبان سبعة جراء فى يناير الماضى.وقالت جمعية بوسان للحماية من القسوة ضد الحيوانات على حسابها على تويتر إنها قدمت شكوى ضد باك اتهمتها فيها بالتخلى عن الحيوانات.

وأكد البيت الأزرق أن باك تركت الكلاب هناك لكن نفى أن تكون الكلاب قد تركت مهملة.وقال كيم دونج-جو المتحدث باسم البيت الأبيض "طلبت من طاقم البيت الأزرق العناية بالكلاب وإيجاب منزل لاستضافة الجراء إذا تطلب الأمر."

وقالت جماعة أخرى لحماية الحيوان هى جماعة تعايش حقوق الحيوان على الأرض إنها مستعدة لرعاية الكلاب وإيجاد منزل لإيوائها، وقالت فى بيان "نريد مساعدة هذه الكلاب."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة