جوارديولا يدشن نهاية يايا توريه مع مانشستر سيتى

الثلاثاء، 14 مارس 2017 02:00 ص
جوارديولا يدشن نهاية يايا توريه مع مانشستر سيتى توريه وجوارديولا
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى، أنه يعتقد بأن الإيفوارى يايا توريه لاعب وسط الفريق السماوي سيوقع لأحد الأندية الكبرى فى أوروبا خلال الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن المدرب الإسبانى أكد اعتقاده بأن يايا توريه سيغادر صفوف مانشستر سيتى خلال الصيف المقبل، حيث إن إدارة النادى لم تحسم بقاءه لموسم مقبل حتى الآن، بالرغم من أن تعاقد لاعب الوسط الإيفوارى مع الفريق السماوى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

جوارديولا وتوريه
جوارديولا وتوريه

 

وقال مدرب مانشستر سيتى إن إدارة النادى أعلنت تأجيل محادثاتها مع لاعب الوسط الإيفوارى بشأن تجديد تعاقده حتى نهاية الموسم الحالى، مما يشير إلى عدم نيتهم فى تجديد تعاقده.

يايا توريه
يايا توريه

 

وكان يايا توريه قد رفض صفقة انتقال تاريخية من أحد أندية الدورى الصينى خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضى، من أجل البقاء بصفوف مانشستر سيتى، ولكن من الواضح أن ذلك لم يمنع المدرب الإسبانى من إثارة التكهنات حول مستقبل اللاعب الإيفوارى.

 

وأضاف المدرب الإسبانى، فى تصريحات صحفية أدلى بها ليلة أمس الأحد: "إنه يمكن أن يلعب لنواد كبيرة جدا، ويمكن أن يلعب فى أى مكان يريده، فإنه لديه شخصية كبيرة وإنه يساعدنى كثيرا منذ بداية الموسم من خلال اللعب بأعلى مستوى فى كرة القدم".

 

يايا توريه وجوارديولا
يايا توريه وجوارديولا

 

وتابع مدرب مان سيتى قائلا: "إنه سوف يلعب كرة القدم حتى يقرر الاعتزال بناء على رغبته لأنه يحب اللعب، إنه يستمتع باللعب ويحبه، وحتى يحدث ذلك فيجب أن يكون التركيز فقط على الفوز فى المباريات والمنافسات، وإننا سوف نتحدث عن كل شىء آخر فى نهاية الموسم الحالى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة