أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. مذيعة on live تبكى بسبب تقرير لـ"اليوم السابع" عن معاناة أحد أطفال الشوارع

الثلاثاء، 14 مارس 2017 09:28 ص
بالفيديو.. مذيعة on live تبكى بسبب تقرير لـ"اليوم السابع" عن معاناة أحد أطفال الشوارع الإعلامية أسماء يوسف
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت الإعلامية أسماء يوسف، فى حالة بكاء أثناء عرض برنامج "صباح أون" على قناة on live، تقريرا لجريدة "اليوم السابع" عن معاناة أحد أطفال الشوارع يدعى "عبد الرحمن" ويعيش مع الكلاب فى ميدان طلعت حرب بمنطقة وسط القاهرة.


بالفيديو...«الراقص مع الكلاب» يتسبب فى بكاء... من طرف youm7

ووجهت مذيعة برنامج "صباح أون"، نداء إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى بتبنى حالة الطفل عبد الرحمن وإعطاءه حقوق فى التعليم والحصول على مستقبل أفضل من الحالة التى يعيشها وسط الكلاب، وتأثرت قائلة "كلاب الشوارع كانت ارحم بعبد الرحمن مننا.. وهو أخذ من كلاب الشوارع الحنية التى لم يلقاها فى بيته".

 

وأكدت الإعلامية أسماء يوسف، أن الطفل عبد الرحمن وهذه النوعية من الأطفال هى من سيقوم ببناء الوطن، وأنه سيصبح رجلا محترما وفنان لحبه الشديد لمصر رغم كل ظروف المعاناة التى يعيش فيها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محببه للوطن

امنية

والله العظيم قلبي اعتصر على الولد دا في ناس كتير جدا بتتمنى ظفر طفل . عبد الرحمن عينه كتيره من أطفال بتعانى من قسوة قلوب الاهل لا مش قسوة دي قلوب ميته حرام والله واضح عليه حبيبي انه نفسه يطلع انسان محترم رغم القسوة ال شافها في السن الصغير دا . ياريت وأتمنى والله لو كنت اقدر اساعده .ياريت حد مقتدر ينقذه هو واخوه ويعيش زي اى طفل حياته قبل فوات الأوان قبل ما يكره نفسه ويلجا للإجرام عشان يحس انه يبدافع عن نفسه ياريت تبقى في مبادرة من المجتمع المصري من كل انسان ربنا رزقه المال لو كل واحد تكفل بطفل في ظروف عبد الرحمن وساعده الدور بس مش دور الشئون ودور الايتام دور مجتمع كله دور كل ال يقدر يعمل حاجه وينقذ انسان ممكن في يوم من الأيام يكون سبب في تقدم بلده

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد زيادة

أبواب السعد......

أعتقدأن ابواب السعد قد إنفتحت للطفل عبد الرحمن بعد تقرير "اليوم السابع" الذي يذيب القلوب الحديد. ولكن المشكلة أن الحالات المثلة كثيرة ,اصعبها حالت الإناث من هؤلاء الأطفال.....وياليت "اليوم السابع" يتبني حملة لعمل مشروع كبير لهولاء الأطفال....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة