النمسا تعدل نشرة نصائح السفر إلى تركيا وتحذر من احتمال تدهور الوضع

الثلاثاء، 14 مارس 2017 12:00 ص
النمسا تعدل نشرة نصائح السفر إلى تركيا وتحذر من احتمال تدهور الوضع سباستيان كورتس وزير خارجية النمسا
فيينا أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عدلت وزارة خارجية النمسا، الاثنين، نشرة نصائح السفر إلى تركيا على صفحتها الرسمية، محذرة من أن "تدهور الوضع وفرض حظر التجول من الممكن أن يحدث فى أى وقت".

ونصحت الوزارة مواطنيها بحمل وثائق الهوية سارية المفعول بشكل دائم، ولم تستبعد خروج تظاهرات أو حدوث اضطرابات وأعمال عنف ذات صلة بحملات الدعاية الخاصة باستفتاء 16 أبريل القادم المخصص للتصويت على التعديلات الدستورية.

وأشارت الخارجية النمساوية- فى نشرتها المعدلة- إلى حالة الطوارئ العامة التى تم تمديدها فى أنحاء تركيا إلى 19 أبريل القادم، محذرة من احتمال تشديد إجراءات التحقق من هوية الأفراد بالنظر إلى التطورات الأخيرة فى تركيا.

كما نصحت السائحين النمساويين بتجنب التواجد فى محيط التجمعات والتظاهرات والانتباه إلى تعليمات الجهات الأمنية ومتابعة إرشادات السفر الصادرة عن وزارة الخارجية النمساوية بشكل دائم.

كما أوصت إرشادات السفر المحدثة إلى تركيا بضرورة اتباع أقصى درجات الحذر فى المناطق التى تشهد زحاماً شديداً وفى وسائل المواصلات العامة، ومراكز التسوق، والفعاليات الكبيرة، والمواقع الدينية والسياحية، وتطلب من مواطنيها تجنب المبانى الحكومية والمنشآت العسكرية، كما لم تستبعد غلق بعض الشوارع أو الكبارى وتشديد إجراءات التحقق والرقابة على السيارات بشكل قد يؤدى إلى حدوث كثافات مرورية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة