المرشح لرئاسة الكاف يتعهد بتغيير منظومة عيسى حياتو غير الشفافة

الثلاثاء، 14 مارس 2017 04:32 م
المرشح لرئاسة الكاف يتعهد بتغيير منظومة عيسى حياتو غير الشفافة احمد احمد
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد أحمد رئيس اتحاد مدغشقر لكرة القدم، والمرشح لرئاسة الاتحاد الأفريقى، أنه ترشح لذلك المنصب من أجل تغيير منظومة كرة القدم فى القارة الأفريقية بشكل عام، والعمل على تطويرها كليا.

 

قال أحمد أحمد خلال تصريحات صحفية أدلى بها اليوم الثلاثاء، لموقع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، إنه بدأ مشواره الترويجى، بزيارة 20 دولة أفريقية لشرح مشروعه الانتخابى، منذ انتهاء منافسات بطولة الأمم الأفريقية الجابون 2017.

 

وأضاف ر ئيس اتحاد مدغشقر، أن الهدف الأساسى بمشروعه الانتخابى، هو جعل كرة القدم أكثر شفافية والعمل على مصلحة اللاعبين، وتقديم كل ما بوسعهم لإعلاء مصلحة اللاعبين، والعمل على التطوير وتحديث القوانين المعمول بها منذ عام 1998.

 

وبسؤاله عن عدم استطاعته مواجهة عيسى حياتو الذى سيطر على الاتحاد الأفريقى منذ سنوات، ولديه الكثير من العلاقات فى القارة الافريقية، والتى تجعل جيانى إنفانتينو رئيس الفيفا يخشى محاسبته، أبتسم وقال إن رئيس الفيفا دعمه لذلك المنصب، نظرا لبرنامجه الجيد الذى يفيد كرة القدم فى القارة بأكملها ،ويعمل على تطويرها وإصلاح كل ما بها من شوائب، وأنه أيضا تلقى دعم العشرات من رؤساء الاتحادات الأفريقية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة