التعليم: تلاميذ سوهاج المصابون غادروا المستشفى ووقف الوجبات لفحص العينات

الثلاثاء، 14 مارس 2017 01:58 م
التعليم: تلاميذ سوهاج المصابون غادروا المستشفى ووقف الوجبات لفحص العينات وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم، بمحافظة سوهاج،  أن تلاميذ مدرسة ناصر المسائية التابعة لإدارة أخميم التعليمية غادروا المستشفى العام، بعد تماثلهم للشفاء من الألم الذى ألم بهم فى البطن، عدا 10 تلاميذ تحت الملاحظة.

وأضاف وكيل الوزارة في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن المحافظ وقيادات التعليم، انتقلوا إلى المستشفى للاطمئنان على التلاميذ، مشيرا إلى أن الطلاب يمرحون ويلعبون فى فناء المستشفى. 
 
وأوضح وكيل الوزارة، أنه منح تعليمات لمدارس إدارة أخميم بعد صرف الوجبة المدرسية لباقى مدارس الإدارة، حتى يتم الإنتهاء من فحص العينة التى تم أخذها بمعرفة معامل وزارة الصحة، مشيرا إلى أن الإجراء هو وقتى واحترازى، قائلا: الجهة المسئولة عن توريد الوجبة المدرسية دقيقة وحريصة على التأكد من سلامة الوجبة، وخصوعها للإجراءات التى تتم منذ دخولها معامل التحاليل وحتى وصولها للمدرسة. 
 
وأكد وكيل الوزارة، أن الوجبة المدرسية لا يتم توزيعها على الطلاب، إلا إذا كان هناك إذن خروج من المعامل والمخازن، كما أن هناك متابعة مستمرة لعملية التخزين فى المدارس، والتأكد من تاريخ الصلاحية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

يعنى نظام : كله تمام يا فندم !

800 طفل يا مفترى أصيبوا فى سوهاج ، وبرضه كله تمام يا فندم ،أقسم بالله ان عيشتكم فى الدنيا حرام ، نفسى مسؤول مخطىء يحاكم فى هذا البلد ، ولكم الله يا شعب مصر !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة